ملخص لأهم أخبار اليوم 7 مايو 2023

منصة تك عربي ترصد أهم وآخر الأخبار لهذا اليوم السابع من أيار / مايو

يرصد موقع تك عربي ملخصاً لأهم أخبار اليوم 7 أيار / مايو 2023، والمتعلقة بتوجيه مفوضية الاتحاد الأوروبي رسالة شديدة اللهجة إلى شركة آبل، ولماذا يعتبر مؤتمر لا حدود للإبداع الذي تنظمه وزارة الاقتصاد الرقمي والريادة مهماً لرواد الأعمال، وشركة سنونو القطرية الناشئة تحصد جولة تمويل من الفئة B بقيمة 12 مليون دولار، والبيت الأبيض يستثمر 140 مليون دولار لبناء ذكاء اصطناعي مسؤول يركز على 3 قطاعات.


لماذا يعتبر مؤتمر لا حدود للإبداع الذي تنظمه وزارة الاقتصاد الرقمي والريادة مهماً لرواد الأعمال؟

تنظم وزارة الاقتصاد الرقمي والريادة الأردنية يوم الثلاثاء القادم 9 مايو / أيار مؤتمر بعنوان “لا حدود للإبداع”، وذلك بتغطية إعلامية من منصة تك عربي، بهدف تشبيك الشركات الناشئة في الأردن مع الشركاء الرئيسيين، وزيادة الفرص وتفعيل الشراكة في ما بينهم.

التفاصيل في الرابط التالي


مفوضية الاتحاد الأوروبي توجه رسالة شديدة اللهجة إلى شركة آبل

أرسل مفوض الاتحاد الأوروبي، تيري بريتون، خطاباً إلى شركة آبل يحذرها فيه من عواقب التلاعب بأداء توصيلات USB-C، وفقاً لما أوردته صحيفة “دي تسايت” الألمانية.

التفاصيل في الرابط التالي


شركة سنونو الناشئة تحصد جولة تمويل من الفئة B بقيمة 12 مليون دولار

أعلنت شركة سنونو القطرية الناشئة الرائدة في مجال التكنولوجيا، عن إغلاق جولة تمويل من الفئة B بقيمة 12 مليون دولار، مما يجعلها أول شركة قطرية تحقق ذلك.

التفاصيل في الرابط التالي


البيت الأبيض يستثمر 140 مليون دولار لبناء ذكاء اصطناعي مسؤول يركز على 3 قطاعات

أعلن البيت الأبيض الأمريكي عن استثمار بقيمة 140 مليون دولار من مؤسسة العلوم الوطنية “NAIR” لإطلاق 7 معاهد وطنية جديدة لأبحاث الذكاء الاصطناعي، مما يؤدي إلى رفع العدد الإجمالي للمنشآت المتخصصة في الذكاء الاصطناعي إلى 25 منشأة على مستوى البلاد.

التفاصيل في الرابط التالي

التعليق بواسطة حساب الفيسبوك

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى