موقع LinkedIn يستخدم الذكاء الاصطناعي للمساعدة في صياغة طلبات التوظيف

تقوم هذه الأداة بتسخير المحتوى الموجود بالفعل في ملف تعريف المستخدم لإنشاء أقسام جذابة وعناوين رئيسية

يختبر موقع لينكدإن LinkedIn ميزة جديدة يستخدم فيها الذكاء الاصطناعي لمساعدة مستخدميه في صياغة طلب وظيفة مثالية للباحثين عن عمل، وكذلك توفير المقترحات اللازمة لكتابة الطلب لإرسالها إلى مديري التوظيف، من أجل تعزيز فرصهم في الحصول على وظيفة بحسب لوكالة IANS.

Tech3arabi Plans

وتساعد الميزة الجديدة الباحثين عن عمل من خلال إنشاء رسائل تشبه رسائل الغلاف لكي تكون قصيرة ومحددة، ويمكن إرسالها إلى المسؤولين عن التوظيف، في حين أن الميزة متاحة وفقًا لهذا التقرير للمشتركين في لينكدإن بريميوم.

وقالت أورا ليفيت، كبيرة المديرين ورئيسة لينكدإن بريميوم: “استخدام الذكاء الاصطناعي التوليدي مع معلومات من ملفك الشخصي سيوفر ملف تعريفي للمدير التوظيف والوصف الوظيفي، ونحن سنقوم بإنشاء ملف شخصي ومسودة رسالة لبدء محادثة، ولكن من المهم للمستخدمين تخصيص تطبيقاتهم”.

ويجب على الباحثين عن عمل قضاء بعض الوقت لمراجعة المسودة التي تم إنشاؤها بواسطة الذكاء الاصطناعي وتعديلها، وتخصيصها لتناسب وظائفهم، ومن ثم إرسالها إلى المختصين.

ووفقًا للشركة، فإن الميزة التي تم تقديمها حديثًا هي تطوير إضافي لأداة الكتابة التي تعتمد على الذكاء الاصطناعي والمصممة لملفات لينكدإن الشخصية، إذ تقوم هذه الأداة بتسخير المحتوى الموجود بالفعل في ملف تعريف المستخدم لإنشاء أقسام جذابة وعناوين رئيسية.

وبدأت العديد من الشركات في تكييف الذكاء الاصطناعي في عملياتها، حيث وصل الاهتمام بالذكاء الاصطناعي إلى ذروته مع تطبيق الدردشة ChatGPT، وهو روبوت محادثة يعمل بالذكاء الاصطناعي أصبح شائعًا بسبب استجاباته الشبيهة بالإنسان والقدرة على أداء جميع أنواع المهام.

التعليق بواسطة حساب الفيسبوك

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى