ملخص لأهم أخبار اليوم 2 مايو 2023

منصة تك عربي ترصد أهم وآخر الأخبار لهذا اليوم الثاني من أيار / مايو

يرصد موقع تك عربي ملخصاً لأهم أخبار اليوم 2 أيار / مايو 2023، والمتعلقة باحصائية جديدة حول عدد شركات التكنولوجيا وتقنيات المستقبل في الإمارات، والكشف عن برنامج جديد لاختراق حواسيب ماك يُباع بقيمة 1000 دولار فقط، وشركة الرقائق Arm تُمهّد لأكبر اكتتاب عام أولي في الولايات المتحدة،


احصائية جديدة حول عدد شركات التكنولوجيا وتقنيات المستقبل في الإمارات

تعمل في الإمارات 4300 شركة لحلول تكنولوجيا المعلومات وتقنيات المستقبل طبقاً لبيانات حديثة للتراخيص التجارية المسجلة لدى وزارة الاقتصاد الإماراتية، والتي تشهد تنوعاً واضحاً في أنشطة التكنولوجيا المرخصة في سوق دولة الإمارات العربية المتحدة.

التفاصيل من هنا


برنامج جديد لاختراق حواسيب ماك يُباع بقيمة 1000 دولار فقط!

قالت تقارير إخبارية متخصّصة بأخبار شركة آبل، أنه تم اكتشاف برنامج تحت مسمى “أموس AMOS”، صمّم لاستخراج مجموعة واسعة من المعلومات من حواسيب ماك.

التفاصيل من هنا


شركة الرقائق Arm تُمهّد لأكبر اكتتاب عام أولي في الولايات المتحدة

أعلنت شركة الرقائق Arm، التابعة لمجموعة سوفت بنك، أنها تقدمت بشكل سري ببيان تسجيل للمنظمين في أمريكا من أجل إدراج أسهمها في بورصة “وول ستريت”، ما يمهّد الطريق لأكبر اكتتاب عام أولي مرتقب في العام الجاري.

التفاصيل من هنا


لماذا أسقطت شركة آبل دعوى التجسس ضد مديرها التنفيذي السابق؟

بعد أكثر من ثلاث سنوات من التقاضي، أسقطت شركة آبل الأمريكية دعواها القضائية الثالثة ضد جيرارد ويليامز، المدير التنفيذي السابق لقسم الرقائق، والذي اتهمته بسرقة موظفيها.

التفاصيل من هنا

التعليق بواسطة حساب الفيسبوك

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى