ملخص لأهم أخبار اليوم 1 مايو 2023

منصة تك عربي ترصد أهم وآخر الأخبار لهذا اليوم الأول من أيار / مايو

يرصد موقع تك عربي ملخصاً لأهم أخبار اليوم 1 أيار / مايو 2023، والمتعلقة بالكشف عن قائمة السادة المتحدثين خلال قمة ومعرض المدن الرقمية في الرياض بتغطية من تك عربي، وشركة Flat6Labs تستثمر في Midient العراقية الناشئة، وطريقة جديدة لسرقة السيارات في أمريكا في أقل من 15 ثانية باستخدام هواتف نوكيا، وفيديو يكشف ماذا يحدث عندما عندما تحاول الشرطة إيقاف سيارة أجرة ذاتية القيادة.


قمة ومعرض المدن الرقمية في الرياض بتغطية من تك عربي .. قائمة السادة المتحدثين

يواصل موقع تك عربي تغطية أبرز الجوانب التي تتميز بها قمة ومعرض المدن الرقمية، التي ستقام في 15 و 16 مايو 2023 في مدينة الرياض، تماشياً مع رؤية المملكة العربية السعودية لتطوير مدن رقمية بالكامل، وتتمتع بميزات ذكية وآمنة ومستدامة.

التفاصيل في الرابط التالي


شركة Flat6Labs تستثمر 120 ألف دولار في Midient العراقية الناشئة

وقّعت Flat6Labs، الشركة الرائدة في الاستثمارات الجريئة بالمراحل البذرية المبكرة في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا، عقد استثمار من خلال برنامجها الأردني لرأس المال الجريء ضمن جولة قبل بذرية قامت بها شركة Midient العراقية الناشئة.

التفاصيل في الرابط التالي


باستخدام هواتف نوكيا .. طريقة جديدة لسرقة السيارات في أمريكا في أقل من 15 ثانية

قراصنة الإنترنت مبتكرون للغاية عندما يتعلق الأمر باحتراف واستخدام طرق جديدة لتنفيذ هجماتهم في شتى المجالات، فهم عادة ما يستفيدون من التقدم التكنولوجي للقيام بذلك.

التفاصيل في الرابط التالي


ماذا يحدث عندما تحاول الشرطة إيقاف سيارة أجرة ذاتية القيادة؟ الجواب في هذا الفيديو

يبدو أن عالم التكنولوجيا لم يمهد الطريق بعد لتجارب وأساليب عيش مثالية كما نحلم بها جميعاً، ومن بين تلك الأشياء التي تقدم مثال على ذلك، نجد السيارات ذاتية القيادة التي باتت تطرق الأبواب بدلاً من السيارات التقليدية.

التفاصيل في الرابط التالي

التعليق بواسطة حساب الفيسبوك

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى