رئيس جامعة الحسين التقنية يشارك في منتدى تواصل 2023 الذي نظّمته مؤسسة ولي العهد

يعد منتدى تواصل 2023 منصة تجمع بين الشباب والخبراء والقادة من مختلف القطاعات لمناقشة وتحليل واقع المجتمع والتحدّيات التي يواجهها

عُقد منتدى تواصل 2023 برعاية سموّ الأمير الحسين بن عبدالله الثاني، وليّ العهد، والذي نظّمته مؤسسة وليّ العهد لمناقشة القضايا الوطنيّة والتأمّل في تطلعات الشباب الأردني. وخلال الحدث، شارك الأستاذ الدكتور إسماعيل الحنطي، رئيس جامعة الحسين التقنيّة، في جلسة تحت عنوان “دور الجامعات في قيادة التقدّم نحو المستقبل”.

وكان قد حضر المنتدى، الذي أقيم أمس السبت في مجمّع الملك الحسين للأعمال، مجموعة متنوعة من الخبراء والقادة من مختلف المجالات. وخلال الجلسة، شارك الحنطي وجهات نظره وآراءه حول الدور الحيوي للجامعات في تشكيل مستقبل المجتمع، وكيف يمكن للجامعات المساهمة في تعزيز التقدّم وتحريك عجلة الابتكار.

وتحدث الحنطي عن مشاركته في المنتدى، قائلاً: “كان من الشرف المشاركة في منتدى تواصل 2023 وتبادل الأفكار حول الموضوع الهام لدور الجامعات في قيادة التقدم نحو المستقبل.” وأضاف أنّ الجامعات تتحمّل مسؤوليّة محوريّة وحاسمة في تعزيز المعرفة والإبداع والابتكار لدى الشباب، وتحضير الأجيال المستقبليّة للتحدّيات والفرص التي يطرحها الغد.

يعد منتدى تواصل 2023 منصة تجمع بين الشباب والخبراء والقادة من مختلف القطاعات لمناقشة وتحليل واقع المجتمع والتحدّيات التي يواجهها، وتقديم حلول وأفكار مبتكرة. ويعكس المنتدى التزام مؤسّسة وليّ العهد بهدفها المتركّز حول تمكين الشباب وتعزيز ثقافة الحوار والتعاون والتقدّم بين جميع شرائح المجتمع الأردني.

التعليق بواسطة حساب الفيسبوك

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى