تسريبات جديدة تكشف شكل أزرار هاتف أيفون 15 برو الجديد

الشائعات حول شكل الهاتف الجديد من شركة آبل تتصاعد قبل الإعلان عنه قريباً

ظهرت العديد من التسريبات التى تشير إلى أن طرازات أيفون برو الجديد ستكون خالية من زر الإجراءات والصوت، ومع ذلك، يبدو أن طرازات آيفون 15 برو ستأتي مع زر Action ، بينما سيتم التخلص من زر مستوى الصوت ذو المفتاح الصلب لصالح زر الصوت التقليدي المكون من قطعتين.

وكشف تسريب جديد عبر موقع 9to5Mac أن جهاز iPhone 15 Pro سيضم زر Action بدلاً من مفتاح كتم الصوت، ويظهر أن زر Action على آيفون 15 برو له نفس لون الهيكل ، بدلاً من الشائعات أن يكون لونه برتقالي اللون ، مثل الزر الموجود على Apple Watch Urtla.

ووفقًا للشائعات ، سيعمل مثل زر Action الخاص بـ Apple Watch Urtla ، لذا فإن الفكرة هي أنه يمكن برمجته للقيام بمهام مختلفة، وسيبقى زر الإجراء الجديد حصريًا لطرازات آيفون 15 برو، وآيفون 15 برو ماكس، فيما ستلتزم طرازات آيفون 15 وآيفون 15 بلس بمفتاح كتم الصوت القديم.

تسريبات جديدة تكشف شكل أزرار هاتف أيفون 15 برو الجديد

وفي الوقت نفسه ، تم ازالة زر مستوى الصوت في الحالة الصلبة ، والذي كان سيتم تشغيله بواسطة محرك Haptic ثانٍ، بسبب التعقيدات التقنية، والآن ، تُظهر العروض الجديدة آيفون 15 برو مع أزرار الصوت الميكانيكية التقليدية ، مع قطع مختلفة لأعلى ولأسفل.

في العروض السابقة ، تم عرض وحدات كاميرا بارزة كبيرة في آيفون 15 برو وآيفون 15 برو ماكس، ومع ذلك ، يشير العرض الجديد إلى أن الكاميرا قد لا تبرز بالقدر الذي كان متوقعًا من قبل، على الرغم من أن آيفون 15 برو ماكس سيحتوي على وحدة كاميرا بارزة تخلتف قليلاً عن آيفون 15 برو.

التعليق بواسطة حساب الفيسبوك

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى