ملخص لأهم أخبار اليوم 27 ابريل 2023

منصة تك عربي ترصد أهم وآخر الأخبار لهذا اليوم السابع والعشرين من نيسان / أبريل

يرصد موقع تك عربي ملخص لأهم أخبار اليوم 27 أبريل / نيسان 2023، والمتعلقة بقرار بريطاني بمنع استحواذ مايكروسوفت على أكتيفيجن بليزارد مقابل 69 مليار دولار، ومؤسسة ولي العهد تعقد منتداها الأول (تَواصُل) في مجمع الملك الحسين للأعمال يوم السبت المقبل، وإعلان جامعة الحسين التقنية عن توقيع اتفاقية تعاون مع شركة سام الهندسية، وشركة كابريا فنتشرز تؤسس صندوقاً بقيمة 100 مليون دولار للأسواق الناشئة.

Tech3arabi Plans

مؤسسة ولي العهد تعقد منتداها الأول تَواصُل في مجمع الملك الحسين للأعمال

تعقد مؤسسة ولي العهد منتداها الأول تحت عنوان “تَواصُل .. حوار حول الواقع والتطلعات”، وذلك يوم السبت الموافق 29 نيسان الحالي في مجمع الملك الحسين للأعمال.

التفاصيل في الرابط التالي


بريطانيا تمنع استحواذ مايكروسوفت على أكتيفيجن بليزارد مقابل 69 مليار دولار

تحركت أكبر جهة تنظيمية للمنافسة في بريطانيا لمنع استحواذ مايكروسوفت على ناشر ألعاب الفيديو أكتيفيجن بليزارد Activision Blizzard، في ضربة موجعة لعملاق التكنولوجيا الأميركي.

التفاصيل في الرابط التالي


كابريا فنتشرز تؤسس صندوقاً بقيمة 100 مليون دولار للأسواق الناشئة

أعلنت شركة كابريا فنتشرز، وهي شركة رأسمال مغامر تركّز على الشركات الناشئة المبكرة في الجنوب العالمي، عن الانتهاء من إغلاق صندوقها الاستثماري الثاني بقيمة 100 مليون دولار.

التفاصيل في الرابط التالي


جامعة الحسين التقنية توقع اتفاقية تعاون مع شركة سام الهندسية

وقعت جامعة الحسين التقنية، إحدى مبادرات مؤسسة ولي العهد، وشركة سام للهندسة والتجارة، اتفاقية تعاون في المجالات المهنية والعلمية والهندسية.

التفاصيل في الرابط التالي

التعليق بواسطة حساب الفيسبوك

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى