جيم ديجيتال ترفع قيمة استثمارها في إيفردوم ميتافيرس إلى 60 مليون دولار

الشراكة الاستثمارية الاستراتيجية مع جيم ديجيتال تجعل إيفردوم في موقع مثالي لتحقيق النجاح وزيادة القوة في عدة مجالات

أعلنت شركة إيفردوم ميتافيرس أن جيم ديجيتال ليمتد “جيم”، وهي شركة استثمارية للأصول الرقمية مقرها البهاما، والتي تبحث وتنظم وتستثمر في رموز الفائدة المدرجة في أكثر من 30 منصة تداول مركزية ولامركزية عالميًا، قد وافقت على رفع التزامها الاستثماري من 10 مليون دولار إلى 60 مليون دولار.

شبكة تك عربي

والتزمت جيم في أغسطس / آب 2022 باستثمار قيمته 10 ملايين دولار لشركة إيفردوم ميتافيرس، وتم استخدام غالبية هذه الأموال من قبل إيفردوم لتطوير المشروع.

وتأتي زيادة الالتزام بالاستثمار من جيم بعد تغيير الإدارة في إيفردوم وتعيين جيريمي لوبيز كرئيس تنفيذي، مما يؤكد بوضوح دعمهم القوي والتزامهم بسجل الأداء السابق للإدارة الجديدة والتزامهم برؤية المشروع في المستقبل.

وسيتم تركيز استثمار جيم على الإجراءات التي تحول إيفردوم من مشروع تصوري إلى مرحلة تسليم وتوسع جديدة، حيث يعملون على بناء قواعد متينة تم إنشاؤها عام 2022 لتوسيع الشركة في المجالات الرئيسية.

كما سيتم التركيز أيضاً بشكل كامل على الأساسيات اللازمة للوصول بإيفردوم إلى مستوى جديد من النجاح، بما في ذلك تطوير المنتج وتوسيعه ونموه.

وتشمل هذه الأساسيات تقديم المنتج الأساسي، لضمان افتتاح إيفردوم للجمهور في أسرع وقت ممكن، وتعزيز البنية التحتية لتسمح بحمولات مرور ثقيلة في بيئة عالية الجودة، وتوفير أدوات للمستخدمين لإنشاء وبناء داخل إيفردوم وزيادة عدد المستخدمين والشركاء.

ويأتي استثمار جيم على شكل اتفاقية اشتراك مدروسة لرمز مخصص. حيث ستتحكم إيفردوم في توقيت وعدد السحب بموجب هذا المرفق، وليس لها أي التزام بالحد الأدنى للسحب، كما لديها القدرة على بيع ما يصل إلى 200% من حجمها اليومي المتوسط ​​في الرموز عبر عدة بورصات لجيم ديجيتال.

ويأتي هذا الاستثمار في وقت مناسب لإيفردوم، بعد اجتياز اختبارات توسيع الخادم الناجحة لتجربتهم الأولى في العالم الافتراضي مع إطلاق «مون سكيمر»، بالإضافة إلى وصول كامل للبيئة لمجتمع يزيد عدده على عشرات الآلاف وتجربة هبوط على المريخ.

وتمهيدًا لعصر جديد من النمو والتطوير، فإن هذه الشراكة الاستثمارية الاستراتيجية مع جيم ديجيتال تجعل إيفردوم في موقع مثالي لتحقيق النجاح وزيادة القوة عبر المجالات المختلفة.

التعليق بواسطة حساب الفيسبوك

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى