ملخص لأهم أخبار اليوم 25 ابريل 2023

منصة تك عربي ترصد أهم وآخر الأخبار لهذا اليوم الخامس والعشرين من نيسان / أبريل

يرصد موقع تك عربي ملخص لأهم أخبار اليوم 25 أبريل / نيسان 2023، والمتعلقة بكيف تطالب بحقك في تسوية مالية ضد فيسبوك بقيمة 725 مليون دولار؟، واستعراض أهداف ومحاور قمة ومعرض المدن الرقمية في الرياض بتغطية من تك عربي، وتسريبات جديدة تكشف تفاصيل كاميرا آيفون 15 برو ماكس القادم، وتقرير خاص حول المعلومات التي يجمعها تيك توك على هاتفك المحمول وكيفية تقليل البيانات التي يجمعها.


ما هي المعلومات التي يجمعها تيك توك على هاتفك المحمول وكيفية تقليل البيانات التي يجمعها؟

خاص / تك عربي .. بقدر ما يتعلق الأمر بالأمن السيبراني داخل تطبيقات الشبكات الاجتماعية ، فإن الحديث يدور أولاً عن تطبيق تيك توك الأكثر شعبية الآن، نظراً لأن المنصة تواجه مشاكل مع السلطات الأمريكية التي تنوي حظر استخدامه على أراضيها ، وشيئاً فشيئاً تفعل أوروبا الشيء نفسه، ولكن لماذا تيك توك وليس تويتر أو إنستجرام أو سناب شات؟.

التفاصيل في الرابط التالي


قمة ومعرض المدن الرقمية في الرياض بتغطية من تك عربي .. أهداف ومحاور المؤتمر

تسعترض منصة تك عربي أبرز ما يميز قمة ومعرض المدن الرقمية التي ستقام في 15 و 16 مايو 2023 في الرياض، تماشياً مع رؤية المملكة العربية السعودية لتطوير مدن رقمية بالكامل تكون ذكية وآمنة ومستدامة.

التفاصيل في الرابط التالي


كيف تطالب بحقك في تسوية مالية ضد فيسبوك بقيمة 725 مليون دولار؟

وافقت شركة ميتا بلاتفورمز على دفع 725 مليون دولار لتسوية دعوى جماعية تتعلق بالخصوصية، تم رفعها منذ 5 سنوات بشأن تسريب بيانات مستخدمي فيسبوك بشكل غير قانوني مع شركات أخرى.

التفاصيل في الرابط التالي


تسريبات جديدة تكشف تفاصيل كاميرا آيفون 15 برو ماكس القادم

كشفت التسريبات الأخيرة أبرز ما يميز هاتف آيفون 15 القادم، والمقرر إطلاقه في خريف العام الجاري، حيث ستتضمن عدسة تقريب Periscope لأول مرة في طراز آيفون 15 برو ماكس.

التفاصيل في الرابط التالي

التعليق بواسطة حساب الفيسبوك

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى