ملخص لأهم أخبار اليوم 24 ابريل 2023

منصة تك عربي ترصد أهم وآخر الأخبار لهذا اليوم الرابع والعشرين من نيسان / أبريل

يرصد موقع تك عربي ملخص لأهم أخبار اليوم 24 أبريل / نيسان 2023، والمتعلقة بمنصة Purpl اللبنانية للتكنولوجيا المالية التي تقدم خدمات مميزة منذ شباط الماضي، وإقالة رئيسة مجلة ألمانية نشرت مقابلة مزيفة بالذكاء الاصطناعي مع مايكل شوماخر، ومحللون يتوقعون خسارة سامسونج مليار دولار لأول مرة منذ 15 عاماً، وانخفاض حصة كوريا الجنوبية في سوق السيارات العالمية وأوروبا تحلق في الصدارة.

Tech3arabi Plans

منصة Purpl لتوفير الكلفة وتسهيل التحويلات .. ابتكار لبناني في التكنولوجيا المالية

يبرز اللبنانيون في قطاع التكنولوجيا المالية في الفترة الأخيرة، مستفيدين من التقنيات الحديثة التي وفرتها التقنيات لابتكار حلول للمشاكل المالية الرقمية، أو لإيجاد سبل لتسهيل الجانب المالي من حياة الأفراد وتوفير الكلفة عليهم، فبعد أكثر من عام من العمل على التطبيق الجديد، أطلقت شركة Purpl للتكنولوجيا المالية منصتها في شباط 2023.

التفاصيل في الرابط التالي


إقالة رئيسة مجلة ألمانية نشرت مقابلة مزيفة بالذكاء الاصطناعي مع شوماخر

أقالت مجموعة “فونكه” الألمانية الإعلامية رئيسة تحرير مجلة شعبية نشرت مقابلة مزيفة تم إنشاؤها بواسطة الذكاء الاصطناعي مع بطل العالم السابق “للفورمولا 1” مايكل شوماخر.

التفاصيل في الرابط التالي


محللون يتوقعون خسارة سامسونج 961 مليون دولار لأول مرة منذ 15 عاماً

كشف محللون كوريون جنوبيون عن توقعاتهم بأن تتكبد شركة سامسونج للإلكترونيات في الربع الثاني من العام الحالي أول خسارة تشغيلية لها منذ ما يقرب من 15 عاماً، بسبب تراجع الطلب على الرقائق الإلكترونية والهواتف المحمولة.

التفاصيل في الرابط التالي


انخفاض حصة كوريا الجنوبية في سوق السيارات العالمية وأوروبا في الصدارة

أظهر تقرير أن حصة كوريا الجنوبية في سوق السيارات العالمية انخفضت بشكل طفيف إلى 7.3% في العام الماضي 2022، وذلك في 8 أسواق رئيسية من 7.7% في عام 2021 إلى 7.3% في عام 2022.

التفاصيل في الرابط التالي

التعليق بواسطة حساب الفيسبوك

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى