ملخص لأهم أخبار اليوم 19 ابريل 2023

منصة تك عربي ترصد أهم وآخر الأخبار لهذا اليوم التاسع عشر من نيسان / أبريل

يرصد موقع تك عربي ملخص لأهم أخبار اليوم 19 أبريل / نيسان 2023، والمتعلقة بإعلان موقع Linkedin عن قائمة أبرز الشركات في الإمارات لعام 2023، وتفاصيل قمة ومعرض المدن الرقمية في الرياض خلال مايو القادم، والكشف عن جدول أعمال القمة العربية للتكنولوجيا والابتكار، وحصول شركة CoaChess على تمويل بقيمة 191 ألف دولار.


قمة ومعرض المدن الرقمية في الرياض بتغطية من تك عربي ..كل ما تريد معرفته

تستضيف مدينة الرياض في المملكة العربية السعودية قمة ومعرض المدن الرقمية خلال الفترة ما بين 15-16 مايو / أيار لعام 2023 بتغطية إعلامية من منصة تك عربي وبتنظيم من SEMARK Group و Emerging Markets Middle East، حيث جاء إطلاق هذا الحدث تماشياً مع رؤية المملكة لتطوير المدن الرقمية من أجل مستقبل أكثر أماناً وذكاءً واستدامة.

التفاصيل في الرابط التالي


موقع Linkedin يكشف النقاب عن قائمة أبرز الشركات في الإمارات لعام 2023

أطلق موقع لينكدإن Linkedin، أكبر شبكة مهنية في العالم، قائمتها السنوية للشركات التي توفر أفضل بيئات عمل في كلٍ من الإمارات والسعودية.

التفاصيل في الرابط التالي


القمة العربية للتكنولوجيا والابتكار بتغطية إعلامية من تك عربي .. جدول أعمال المؤتمر

ستعقد القمة العربية للتكنولوجيا والابتكار على مدار يومين في العاصمة الأردنية عمّان يومي 6 – 7 يونيو / حزيران 2023، بحضور كوكبة من الخبراء والمبتكرين من جميع أنحاء العالم العربي بتغطية إعلامية من منصة تك عربي.

التفاصيل في الرابط التالي


شركة CoaChess تحصل على تمويل بقيمة 191 ألف دولار أمريكي

نجحت شركة CoaChess التونسية بإغلاق جولة استثمارية (Pre-Seed) بقيمة 191 ألف دولار أمريكي عن طريق Omicrone، ستوظفها في خطتها لتطوير لعبة الشطرنج باستخدام تقنيات وأدوات الذكاء الصناعي وجعلها لعبة متاحة للجميع.

التفاصيل في الرابط التالي

التعليق بواسطة حساب الفيسبوك

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى