ملخص لأهم أخبار اليوم 18 ابريل 2023

منصة تك عربي ترصد أهم وآخر الأخبار لهذا اليوم الثامن عشر من نيسان / أبريل

يرصد موقع تك عربي ملخص لأهم أخبار اليوم 18 أبريل / نيسان 2023، والمتعلقة بالإعلان عن توقيع مذكرة تفاهم بين المركز الوطني للأمن السيبراني وجمعية إنتاج لتعزيز الشراكة والتعاون، وحصول الريادية الأردنية ريما دياب على منصب أول سفيرة للذكاء الاصطناعي، وإعلان إيلون ماسك عن تأسيس شركة TruthGPT للذكاء الاصطناعي، والكشف عن قائمة السادة المتحدثين في القمة العربية للتكنولوجيا والابتكار بتغطية إعلامية من تك عربي.


المركز الوطني للأمن السيبراني وجمعية إنتاج يوقعان مذكرة تفاهم لتعزيز الشراكة

وقع المركز الوطني للأمن السيبراني، اليوم الثلاثاء الموافق 18 أبريل / نيسان 2023، مذكّرة تفاهم مع جمعية شركات تقنية المعلومات والاتصالات _انتاج، بهدف تعزيز الشراكة وتأطير التعاون والتنسيق بين الفريقين في عقد قمة الأردن الأولى للأمن السيبراني Dot Cyber Summit 2023، المقرّر عقدها بتاريخ 25 أيلول القادم.

التفاصيل في الرابط التالي


الريادية الأردنية ريما دياب تحصل على منصب أول سفيرة للذكاء الاصطناعي

من بين مرشحات من 21 دولة، حصلت الريادية الأردنية الشابة ريما دياب على منصب أول سفيرة للذكاء الاصطناعي كأول أردنية تحصل على هذا المنصب، كما حصلت على أرفع جائزة في الذكاء الاصطناعي تمنحها منظمة شبكة الذكاء الاصطناعي الرائدة عالميا ومقرها سويسرا.

التفاصيل في الرابط التالي


إيلون ماسك يؤسس شركة TruthGPT لتكنولوجيا الذكاء الاصطناعي

أعلن الملياردير الأمريكي إيلون ماسك، عن تأسيس شركة جديدة في الولايات المتحدة تحمل اسم TruthGPT المتخصصة في تكنولوجيا الذكاء الاصطناعي، وفقاً لتصريحات أدلى بها إلى قناة “فوكس نيوز” الامريكية واطلع عليها موقع تك عربي.

التفاصيل في الرابط التالي


القمة العربية للتكنولوجيا والابتكار بتغطية إعلامية من تك عربي .. قائمة السادة المتحدثين

من المنتظر أن يشارك في القمة العربية للتكنولوجيا والابتكار (Technovation)، التي ستقام يومي 6 – 7 يونيو / حزيران 2023 في العاصمة الأردنية عمّان، عدداً كبيراً من الخبراء والمبتكرين من جميع أنحاء العالم العربي، وذلك لتقديم آرائهم حول آخر ما توصل إليه عالم التكنولوجيا.

التفاصيل في الرابط التالي

التعليق بواسطة حساب الفيسبوك
Exit mobile version