ملخص لأهم أخبار اليوم 16 ابريل 2023

تك عربي يرصد أهم وآخر الأخبار لهذا اليوم السادس عشر من نيسان / أبريل

يرصد موقع تك عربي ملخص لأهم أخبار اليوم 16 أبريل / نيسان 2023، والمتعلقة بإلاعلان عن توقيع اتفاقية تعاون بين منصة تك عربي وبيور اناليتيكا لتغطية فعاليات القمة العربية للتكنولوجيا والابتكار، والكشف عن تفاصيل كاملة حول مؤتمر ومعرض CDIS-EGYPT للأمن السيبراني في مصر، وتقنية تحويل الطيور النافقة إلى طائرات بدون طيار، ورئيس شركة OpenAI يعلق للمرة الأولى على الدعوات لوقف تطوير تقنيات الذكاء الاصطناعي.

Tech3arabi Plans

منصة تك عربي وبيور اناليتيكا يعلنان عن توقيع اتفافية تعاون لتغطية القمة العربية للتكنولوجيا والابتكار

يسر منصة تك عربي الإعلان عن توقيع اتفاقية رعاية إعلامية مع شركة التحليل النقي للاستشارات الإدارية والتكنولوجية (Pure Analytica)، حيث سيتم بموجبها تغطية الجوانب الإعلامية للقمة العربية للتكنولوجيا والابتكار التي ستقام يومي 6-7 يوينو / حزيران 2023 في فندق سانت ريجيس بالعاصمة الأردنية عمّان، حيث مثّل شركة التحليل النقي الدكتور معتز الدبعي، ومنصة تك عربي السيد أحمد المغربي.

التفاصيل من هنا


مؤتمر ومعرض CDIS-EGYPT للأمن السيبراني .. كل ما تريد معرفته

تنطلق فعاليات مؤتمر ومعرض مصر للأمن السيبراني وأنظمة استخبارات المعلومات CDIS-EGYPT، في نسخته الأولى والمقرر انعقاده في شهر مايو المقبل على مدار 3 أيام، في الفترة ما بين 16- 18 مايو 2023، تحت رعاية رئاسة مجلس الوزراء المصري.

التفاصيل من هنا


تحويل الطيور النافقة إلى طائرات بدون طيار للمساعدة في تحسين الطائرات

يقوم فريق في معهد نيو مكسيكو للتعدين والتكنولوجيا في سوكورو بأخذ الطيور التي تم الحفاظ عليها من خلال التحنيط وتحويلها إلى طائرات بدون طيار لتطوير وتحسين خدمات الطيران.

التفاصيل من هنا


رئيس شركة OpenAI يعلق على الدعوات لوقف تطوير تقنيات الذكاء الاصطناعي

علّق سام ألتمان رئيس شركة OpenAI على الخطاب المفتوح الذي وقعه أكثر من 1000 شخص في المجتمع التكنولوجي ومن بينهم إيلون ماسك، والذي يطالب بوقف تطوير تكنولوجيا الذكاء الاصطناعي الأكثر تطوراً لمدة 6 أشهر.

التفاصيل من هنا

التعليق بواسطة حساب الفيسبوك

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى