ملخص لأهم أخبار اليوم 14 ابريل 2023

تك عربي يرصد أهم وآخر الأخبار لهذا اليوم الرابع عشر من نيسان / أبريل

يرصد موقع تك عربي ملخص لأهم أخبار اليوم 14 أبريل / نيسان 2023، والمتعلقة بسماح موقع تويتر بالوصول إلى الأسهم والعملات المشفرة بالشراكة مع eToro، وانضمام مجموعة من الكلاب الآلية إلى شرطة نيويورك لحفظ الأمن والنظام، وإطلاق شركة ملاءة للتقنية المالية خدماتها وفق الإطار التنظيمي للمصرفية المفتوحة بالسعودية، والروبوت أميكا الأكثر تقدماً في العالم يحصد آلاف المشاهدات خلال ساعات.


ملاءة .. أول شركة تقنية مالية تطلق خدماتها وفق الإطار التنظيمي للمصرفية المفتوحة بالسعودية

أعلنت شركة التقنية المالية السعودية والمتخصصة في المصرفية المفتوحة، ملاءة، عن إطلاق خدماتها وفق الإطار التنظيمي للمصرفية المفتوحة في المملكة لتكون بذلك أولى الشركات التي تكمل متطلبات التصريح الفني لإطلاق خدماتها.

التفاصيل من هنا


فيديو للروبوت أميكا الأكثر تقدماً في العالم يحصد آلاف المشاهدات خلال ساعات

حصد فيديو لروبوت ذكاء اصطناعي تبلغ مدته دقيقتان و35 ثانية أكثر من مئتي ألف مشاهدة في الأيام الأربعة التي تم بثه فيها على الهواء مباشرة.

التفاصيل من هنا


تويتر يسمح بالوصول إلى الأسهم والعملات المشفرة بالشراكة مع eToro

قالت وسائل الإعلام الأمريكية أن موقع تويتر سيسمح لمستخدميه بالوصول إلى الأسهم والعملات المشفرة والأصول المالية الأخرى من خلال شراكة مع eToro، وهي شركة تجارية اجتماعية.

التفاصيل من هنا


مجموعة من الكلاب الآلية تنضم إلى شرطة نيويورك لحفظ الأمن والنظام

عبر سكان مدينة نيويورك عن شعورهم بالاستياء بعد إعلان شرطة وعمدة المدينة عن أسطول جديد من أجهزة الروبوت الشرطية، التي ستقوم بدوريات في الشوارع ومترو الأنفاق.

التفاصيل من هنا

التعليق بواسطة حساب الفيسبوك

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى