ملخص لأهم أخبار اليوم 13 ابريل 2023

تك عربي يرصد أهم وآخر الأخبار لهذا اليوم الثالث عشر من نيسان / أبريل

يرصد موقع تك عربي ملخص لأهم أخبار اليوم 13 أبريل / نيسان 2023، والمتعلقة باختتام المركز الوطني للأمن السيبراني لسلسلة الدورات التدريبية الخاصة بالإطار الوطني للأمن السيبراني، وإعلان وزارة الاقتصاد الرقمي والريادة ومؤسسة ولي العهد عن أسماء الفائزين في مسابقة مجتمعات البرمجة، وتقرير عن حقيقة تغيير اسم منصة تويتر إلى إكس كورب، وتطبيق واتساب يُطلق ميزة جديدة طال انتظارها .. ومتوافرة لدى تليجرام.


الاقتصاد الرقمي والريادة ومؤسسة ولي العهد يعلنان الفائزين في مسابقة مجتمعات البرمجة

أعلنت وزارة الاقتصاد الرقمي والريادة ومؤسسة ولي العهد أسماء الفائزين في مسابقة “مجتمعات البرمجة” والتي أطلقت في نهاية عام 2021 ضمن مبادرة “مليون مبرمج أردني” التي تنفذ من قبل مؤسسة ولي العهد بالشراكة مع وزارة الاقتصاد الرقمي والريادة وبالتعاون مع وزارة شؤون مجلس الوزراء والمستقبل في دولة الإمارات العربية المتحدة.

التفاصيل هنا


بتغطية من تك عربي .. اختتام سلسلة الدورات التدريبية الخاصة بالإطار الوطني للأمن السيبراني

اختتم المركز الوطني للأمن السيبراني اليوم سلسلة الدورات التدريبية الخاصة بالإطار الوطني للأمن السيبراني، حيث تم توزيع الجوائز في جامعة الحسين التقنية بتغطية إعلامية من موقع تك عربي.

التفاصيل هنا


واتساب يُطلق ميزة جديدة طال انتظارها .. ومتوافرة لدى تليجرام

كشف موقع “wabetainfo” أن تطبيق واتساب يعمل على إضافة ميزة جديدة متوافرة عند أقرب منافسيه تطبيق تليجرام”.

التفاصيل هنا


ما حقيقة تغيير اسم منصة تويتر إلى إكس كورب؟

كشفت أوراق رسمية في دعوى قضائية ضد تويتر، أن الشركة الأمريكية غيّرت اسمها ولم تعد تحمل اسم “Twitter Inc”، وأن اسمها الحالي هو “إكس كورب X Corp”، بالرغم من أن هذا الإجراء لن يغيّر اسم منصّة تويتر.

التفاصيل هنا

التعليق بواسطة حساب الفيسبوك

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى