ملخص لأهم أخبار اليوم 11 ابريل 2023

تك عربي يرصد أهم وآخر الأخبار لهذا اليوم الحادي عشر من نيسان / أبريل

يرصد موقع تك عربي ملخص لأهم أخبار اليوم 11 أبريل / نيسان 2023، والمتعلقة بالكشف عن أقوى 30 شركة تكنولوجيا مالية في الشرق الأوسط لعام 2023، وتسجيل تراجع حاد في شحنات آبل من أجهزة الكمبيوتر في الربع الأول من هذا العام، والإعلان عن أول مذيعة افتراضية تعمل بواسطة الذكاء الاصطناعي في الكويت، وتحذير السلطات الأمريكية من استخدام محطات الشحن المجانية للهواتف الذكية.


أقوى 30 شركة تكنولوجيا مالية في الشرق الأوسط لعام 2023

كشفت فوربس الشرق الأوسط تعلن عن قائمة تضم 30 شركة تكنولوجيا مالية في الشرق الأوسط، حيث تصدرتها مصر بواقع 8 شركات، تليها السعودية بـ6 شركات، والإمارات والكويت بـ5 شركات لكل منهما، وتصدرتها شركة “فوري” التي تخدم نحو 49.4 مليون عميل في مصر، في حين جاءت شركة مدفوعاتكم الأردنية في المركز الثاني.

التفاصيل في الرابط التالي


ضربة جديدة .. تراجع حاد في شحنات آبل من أجهزة الكمبيوتر في الربع الأول 2023

تراجعت شحنات شركة آبل من أجهزة الحواسيب بنحو 40.5 بالمئة في الربع الأول من العام الحالي 2023، وسط انكماش بات أوسع نطاقاً في مستويات الطلب العالمي.

التفاصيل في الرابط التالي


فضة .. أول مذيعة افتراضية تعمل بواسطة الذكاء الاصطناعي في الكويت

أصبحت فضة مذيعة افتراضية تعمل بالذكاء الاصطناعي في إحدى الصحف الالكترونية، ضمن مرحلة اختبارية تهدف إلى صناعة محتوى جديد، حسبما أفاد القيمون على المشروع لوكالة “فرانس برس”.

التفاصيل في الرابط التالي


السلطات الأمريكية تحذر من استخدام محطات الشحن المجانية للهواتف الذكية

حذر مكتب التحقيقات الفيدرالي FBI، من استخدام محطات الشحن المجانية USB في المطارات أو الفنادق أو مراكز التسوق، موضحاً أن بعض القراصنة يستخدمون ذلك لإدخال برامج خبيثة وبرامج تجسس على الأجهزة التي يتم شحنها.

التفاصيل في الرابط التالي

التعليق بواسطة حساب الفيسبوك

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى