تسريبات جديدة تكشف مواصفات هاتف آيفون 15 برو القادم

الهاتف الجديد من آيفون سيودع الأزرار البارزة، باستبدالها بأخرى تعمل باللمس الخفيف

يتوقع أن يحصل هاتف آيفون 15 برو على ترقيات عديدة مقارنة بالنماذج السابقة، أبرزها غلاف التيتانيوم الذي سيغطي الهاتف بشكل مستدير الحواف.

وكشفت التسريبات الأخيرة أن نتوء الكاميرا في الهاتف الجديد ستكون أكثر سمكاً، إلى جانب عدسات بارزة أكبر من تلك المدمجة في أيفون 15 برو ماكس.

والتسريبات التي ذكرها موقع “9to5mac” المتخصص بالأخبار التقنية، تفيد بأنّ هاتف آيفون الجديد سيحتوي على تقنية مستشعر جديدة تماماً من شأنها التقاط المزيد من الضوء، وتقليل التعرّض المفرط أو الناقص له عبر إعدادات معيّنة.

كما يشاع أيضاً أنّ هاتف آيفون 15 برو سيدعم منفذاً خاصاً من نوع “USB-C يو إس بي- سي”، لتسريع عملية الشحن، كما سيودّع وفق التسريبات الأزرار البارزة، باستبدالها بأخرى تعمل باللمس الخفيف.

أما بالنسبة إلى الألوان، فسيأتي الهاتف بلون أحمر داكن، بالإضافة إلى الأبيض والأسود والذهبيّ. وأبعاد الهاتف فستكون 146.47 و70.46 و8.24 “ميلي” لكلّ من الطول والعرض والسماكة.

تسريبات جديدة تكشف مواصفات هاتف آيفون 15 برو القادم تسريبات جديدة تكشف مواصفات هاتف آيفون 15 برو القادم تسريبات جديدة تكشف مواصفات هاتف آيفون 15 برو القادم تسريبات جديدة تكشف مواصفات هاتف آيفون 15 برو القادم

التعليق بواسطة حساب الفيسبوك

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى