منصّة زين تدعو 6 شركات أردنية إلى قمة رايز أب 2023 في القاهرة

لإتاحة الفرصة للشركات الناشئة والشباب الأردني المبدع للانخراط في مجتمع ريادة الأعمال الإقليمي والعالمي

أتاحت منصّة زين للإبداع “ZINC” الفرصة لـ 6 شركات ناشئة أردنية للمشاركة في النسخة العاشرة من قمة “رايز أب 2023” التي أقيمت في المتحف المصري بالعاصمة المصرية القاهرة.

وبحسب بيان صادر عن منصة زين للإبداع اليوم الاثنين، فقد اختارت عدداً من الشركات الناشئة للمشاركة في هذه القمة الخاصة بريادة الأعمال في منطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا.

ووقع الاختيار من قِبل لجنة تحكيم مختصّة على شركة “Arab Therapy”، وشركة “Connect to Fit”، وشركة “Steer Campaign”، وشركة “Xina AI”، وشركة “Makesy”، وشركة “Cayyesh” .

وتحرص المنصّة سنوياً على المشاركة في هذا الحدث الضخم على صعيد ريادة الأعمال، إذ تشارك في هذه القمة للعام الرابع على التوالي، بهدف إتاحة الفرصة للشركات الناشئة والشباب الأردني المبدع للانخراط في مجتمع ريادة الأعمال الإقليمي والعالمي.

وتهدف منصّة زين للإبداع (ZINC) سنوياً على المشاركة في قمة رايز أب، الذي يعد الحدث الأبرز على صعيد ريادة الأعمال، إذ تشارك في هذه القمة للعام الرابع على التوالي،

كما تسعى منصة زين لإتاحة الفرصة للشركات الناشئة والشباب الأردني المبدع للانخراط في مجتمع ريادة الأعمال الإقليمي والعالمي، والاستفادة من فرص التشبيك ولقاء مستثمرين ورواد أعمال ومبتكرين ومتحدثين من مختلف دول العالم.

التعليق بواسطة حساب الفيسبوك
Exit mobile version