ميزة جديدة من واتساب تُمكن المستحدمين من قفل الدردشات الفردية

الميزة الجديدة ستمكن المستخدمين من قفل الدردشات الفردية، من خلال استخدام بصمات أصابع اليد أو كلمات المرور

كشفت تسريبات جديدة اليوم الأحد أن مطوري شركة واتساب يعملون على ميزة جديدة قد تمكن المستخدمين من قفل الدردشات الفردية باستخدام بصمات الأصابع أو رموز المرور.

Tech3arabi Plans

وقال موقع WABetaInfo، في هذا التقرير أن الميزة الجديدة ستمكن جميع المستخدمين من قفل الدردشات الفردية، وذلك من خلال استخدام بصمات أصابع اليد أو كلمات المرور.

وسيكون المستخدمون قادرين على عرض هذه الدردشات المقفلة في قسم منفصل، مما قد يجعل من المستحيل على أي شخص لا يملك رمز المرور عرض هذه المحادثات.

وفي حال محاولة شخص ما الوصول إلى هاتفك وفشل في عملية المصادقة عدة مرات، فسيتعين عليه مسح الدردشة إذا أراد فتحها، بحسب صحيفة إنديان إكسبريس.

وبصرف النظر عن تعزيز خصوصية المستخدم، يمكن أن تساعد الميزة الجديدة في إخفاء الوسائط المشتركة مع الدردشات الخاصة من خلال عدم حفظها تلقائياً في معرض الجهاز.

وتم رصد الميزة الجديدة في أحدث إصدار من WhatsApp Beta لنظام أندرويد (v2.23.8.2)، ويبدو أن هذه الخصائص والمزايا الجديدة ستتوفر في إصدار مستقبلي من التطبيق.

وفي الشهر الماضي، طرحت واتساب العديد من الميزات الجديدة مثل رابط الاتصال لإصدار ويندوز من التطبيق، وواجهة عرض مقسمة لأجهزة أندرويد اللوحية، والقدرة على الموافقة على مشاركين جدد في المجموعة، ونشر الملاحظات الصوتية.

التعليق بواسطة حساب الفيسبوك

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى