أهم أخبار اليوم 30 آذار 2023

إعلان آبل عن موعد مؤتمر WWDC 2023 العالمي للمطورين، ودعوات إيلون ماسك للتوقف عن تطوير الذكاء الاصطناعي

يرصد موقع تك عربي أهم وآخر الأخبار لهذا اليوم 30 آذار / مارس، والمتعلقة بإعلان آبل عن موعد إقامة مؤتمر WWDC 2023 العالمي للمطورين، ودعوات إيلون ماسك للتوقف عن تطوير الذكاء الاصطناعي، وإطلاق نيوم لبرنامج سبعة حواس بهدف تسريع ريادة الأعمال في السعودية، وإعلان جامعة الحسين التقنية عن حاضنة IEx Bootcamp لرواد الأعمال.


آبل تكشف عن موعد إقامة مؤتمر WWDC 2023 العالمي للمطورين

أعلنت شركة آبل عن موعد مؤتمرها السنوي الرابع والثلاثين للمطورين WWDC 2023. والذي سينعقد في الفترة من 5 إلى 9 يونيو / حزيران من العام الحالي، وسيكون مباشرة عبر شبكة الإنترنت.

التفاصيل من هنا.


إيلون ماسك يدعو إلى التوقف عن تطوير الذكاء الاصطناعي لمدة 6 أشهر

دعا عدد من المسؤولين والخبراء في التكنولوجيا، بقيادة الملياردير إيلون ماسك، إلى التوقف عن تطوير علوم الذكاء الاصطناعي لمدة ستة أشهر، مستشهدين بـ “الأخطار التي يمثلها تطوره على المجتمع والبشرية”.

التفاصيل من هنا.


نيوم تُطلق برنامج سبعة حواس لتسريع ريادة الأعمال في السعودية

أطلقت مدينة نيوم في المملكة العربية السعودية برنامج تسريع جديد بعنوان “سبعة حواس” لتعزيز روح ريادة الأعمال في منطقة نيوم وتبوك، ويدعم هذا البرنامج الشركات الصغيرة والمتوسطة والمحترفين والمبتكرين والأعمال.

التفاصيل من هنا.


جامعة الحسين التقنية تعلن عن إطلاق حاضنة IEx Bootcamp لرواد الأعمال

أعلنت حاضنة أعمال جامعة الحسين التقنية (The CORE)، بالشراكة مع منظمة العمل الدولية (ILO) وصندوق الشركات الناشئة والصغيرة والمتوسّطة المبتكرة (ISSF)، عن إطلاق برنامج IEx Bootcamp – Falcons Edition لرواد الأعمال.

التفاصيل من هنا.

 

التعليق بواسطة حساب الفيسبوك

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى