آبل تكشف عن موعد إقامة مؤتمر WWDC 2023 العالمي للمطورين

يمثل مؤتمر WWDC23 أيضاً فرصة لدعم المطورين من الطلاب من خلال تحدي الطلاب للبرمجة بلغة ‏Swift

أعلنت شركة آبل عن موعد مؤتمرها السنوي الرابع والثلاثين للمطورين WWDC 2023. والذي سينعقد في الفترة من 5 إلى 9 يونيو / حزيران من العام الحالي.

وعلى غرار المؤتمرات السابقة، سيبث WWDC 2023 عبر الهواء مباشرة من خلال شبكة الإنترنت وسيكون متاحاً لجميع المطورين مجاناً في جميع دول العالم.

وخلال حدث آبل السنوي ، ستوفر الشركة جلسات ومختبرات فردية وفرص للتعاون، وكذلك التعرف على الميزات وأنظمة التشغيل التي سيكشف عنها خلال المؤتمر.

ويمثل مؤتمر WWDC23 أيضاً فرصة لدعم المطورين من الطلاب من خلال تحدي الطلاب للبرمجة بلغة ‏Swift.

وبينما سيعقد مؤتمر WWDC 2023 عبر الإنترنت، تخطط آبل لحدث خاص على مدار اليوم لمجموعة مختارة من المطورين والطلاب. والذي سيعقد في 5 يونيو في حرم Apple Park.

وسيتمكن الحاضرون من مشاهدة الكلمة الإفتتاحية وخطاب State of the Union ومقابلة بعض مهندسو الشركة. إلى جانب حضور حفل جوائز Apple Design Awards.

وخلال مؤتمر آبل السنوي للمطورين، سوف تكشف الشركة النقاب عن أحدث أنظمتها لعرض iOS 17 و iPadOS 17 و tvOS 17 و watchOS 10 و macOS 14.

كما قد تعلن آبل عن أجهزة جديدة، من المتوقع أن يركز حدث هذا العام على سماعات الواقع المختلط AR / VR التي طورتها آبل، ويمكننا أيضًا رؤية ماك بوك Air وماك برو جديد.

وعلى الرغم من انتهاء جائحة كورونا إلا أن آبل قررت جعل الحدث من خلال أجهزة البث عبر شبكة الإنترنت، من أجل حضور المزيد من المطورين وتجربة WWDC بدون أي قيود أو تكلفة.

وتخطط آبل لتزويد المطورين بمعلومات إضافية قبل مؤتمرها السنوي WWDC 2023 من خلال البريد الإلكتروني وتطبيق Apple Developer وموقع الشركة الرسمي على الويب.

التعليق بواسطة حساب الفيسبوك
Exit mobile version