مؤتمر قمة الويب يقتبس حديث الملكة رانيا العبدالله عن إيجابيات وسلبيات التكنولوجيا

الملكة رانيا العبدالله تسلط الضوء على كيفية استخدام التكنولوجيا للتخفيف من أزمة اللاجئين حول العالم

نشر حساب Web Summit على موقع إنستجرام للتواصل الاجتماعي، مقطتفات من كلمة جلالة الملكة رانيا العبدالله خلال مشاركتها في مؤتمر قمة الويب الذي أقيم مؤخراً في العاصمة البرتغالية لشبونة.

وكانت جلالة الملكة رانيا قد حذرت، خلال مشاركتها في مؤتمر قمة الويب، من اعتماد الإنسانية المتزايد على التكنولوجيا، ودعت إلى تركيز أكبر على تحسين حياة الأكثر ضعفاً والتخفيف من معاناة اللاجئين.

وشاركت المملكة الأردنية الهاشمية في شهر تشرين الثاني / نوفمبر الماضي 2022 للمرة الأولى في مؤتمر قمة الويب السنوية في البرتغال، والتي تعتبر أكبر نشاط تكنولوجي في أوروبا ومن بين الأكبر في العالم.

“الأردن كان البلد الأول في العالم الذي تمكنت فيه الأمم المتحدة من إيصال المساعدات  الإنسانية باستخدام نظام دفع يستخدم بصمة العين”
الملكة رانيا العبدالله

واقتبس الحساب الرسمي، لمؤتمر قمة الويب “Web Summit” على موقع إنستجرام، جانب من الكلمة التي ألقتها جلالة الملكة رانيا العبدالله، حيث سلطت الضوء على إيجابيات وسلبيات التكنولوجيا.

وحذرت جلالتها من مخاطر الاستخدام الإدماني للتكنولوجيا والمعلومات الخاطئة المنتشرة، في حين دعت إلى استخدام التكنولوجيا للأغراض الإنسانية، لا سيما في الاستجابة لأزمة اللاجئين العالمية.

مؤتمر قمة الويب يقتبس حديث الملكة رانيا العبدالله عن إيجابيات وسلبيات التكنولوجيا

التعليق بواسطة حساب الفيسبوك

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى