ديزني تكشف عن روبوت من الجيل التالي وتقنيات جديدة في معرض SXSW2023

قدمت ديزني لجمهور SXSW عرضاً مبتكراً حقاً يتماشى مع لقبها أسعد مكان على وجه الأرض

يُعد مؤتمر South By Southwest (SXSW2023) للتكنولوجيا والأعمال والفنون، الذي يقام في مدينة أوستن الأمريكية، واحد من الأماكن المفضلة في عالم التكنولوجيا، حيث يتم استعراض المنتجات والأفكار لأول مرة.

وعلى مر السنين، استضاف SXSW2023 كل ما يمكن تخيله، من المقطورات الجديدة لمالكي المركبات الكهربائية، إلى لوحات وكالة ناسا المختصة بعلوم الفضاء، إلى عجلة الهامستر العملاقة ذات الحجم البشري من نوكيا.

واعتباراً من 10 مارس (آذار)، انطلق مؤتمر 2023، مع العديد من الابتكارات والتصاميم المثيرة. وقدمت ديزني باركس عرضاً تقديمياً حول ما يمكن للزوار توقعه من حدائق ديزني الترفيهية في السنوات القادمة.

وقدمت ديزني لجمهور SXSW عرضاً مبتكراً حقاً يتماشى مع لقبها “أسعد مكان على وجه الأرض”. وربما كان أكثر الابتكارات إثارة هو روبوت ذاتي الحركة (أو على الأقل على شكل إحدى شخصيات ديزني).

وأظهر الروبوت، المصمم على غرار جودي هوبس من فيلم “Zootopia”، حركة ديناميكية عبر أسطح متعددة على زوج من عربات التزلج على الجليد، حتى إنه قام بتعديل نفسه بعد تعثر مخطط له.

وإلى جانب الروبوت المتدحرج، عرضت ديزني باركس السيف الضوئي، ونماذج الشخصيات الجديدة مع تفاعل محادثة عالي المستوى. والشيء الوحيد الذي افتقر إليه عرض ديزني باركس هو تاريخ الإطلاق النهائي لهذه الابتكارات.

واستناداً إلى تصميم الروبوت Hoppsian، قد يكون من المقرر طرحه لأول مرة مع توسعة Zootopia في شنغهاي ديزني، والتي من المتوقع أن يتم افتتاحها في وقت لاحق من هذا العام، بحسب موقع سلاش غير.

التعليق بواسطة حساب الفيسبوك

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى