بعد شهر على إطلاقه .. 100 مليون مستخدم نشط يومياً على متصفح مايكروسوفت Bing

تقرير جديد يوضح التقدم الذي احرزه المتصفح خلال هذه الفترة

بعد شهر من إعلان مايكروسوفت عن دمج ChatGPT في متصفح Bing، كشفت الشركة عن تقرير جديد يوضح التقدم الذي احرزه المتصفح خلال هذه الفترة، وكانت المفاجأة أن متصفح Bing لديه الآن أكثر من 100 مليون مستخدم نشط يومياً.

شبكة تك عربي

وفقًا لما ذكره يوسف مهدي ، نائب رئيس شركة مايكروسوفت للحياة الحديثة والبحث والأجهزة، تجاوز متصفح Bing 100 مليون مستخدم نشط يوميًا بعد شهر من إطلاق chatbot AI، وكشف إن الشركة تدرك تمامًا أنها لا تزال مجرد لاعب صغير، لكن كان هناك وقتاً لم يكن فيه Bing جزءاً من الصورة.

وبعدما أصدرت الشركة نسختها من الجيل الجديد، حتى أولئك الذين لم يستخدموه في الماضي يعتمدون عليه الآن في أبحاثهم، وأشار مهدي إلى أن ثلث مستخدمي Bing النشطين يوميًا جدد على محرك البحث.

وقال نائب الرئيس: “نحن نرى جاذبية Bing الجديدة إثبات لصحة وجهة نظرنا بأن البحث يرجع إلى إعادة الابتكار ولعرض القيمة الفريدة للجمع بين البحث + الإجابات + الدردشة + إنشاء المحتوى في تجربة واحدة”.

ووفقاً للمصدر، ما يقرب من ثلث مستخدمي المعاينة اليومية لـ Bing يستخدمون بوت الدردشة AI لاستفساراتهم يومياً، وفي المتوسط ، ترى مايكروسوفت ثلاث محادثات لكل جلسة، مع أكثر من 45 مليون دردشة منذ أن قدمت Bing الجديد. علاوة على ذلك، في 15 بالمائة من جميع جلسات الدردشة، استخدم الأشخاص Bing لإنشاء محتوى جديد.

روبوت الدردشة AI من Bing على الهواتف الذكية

أيضاً، أدى إطلاق روبوت الدردشة المدعوم بالذكاء الاصطناعي من Bing على الهاتف المحمول إلى دفع محرك البحث إلى مستوى جديد من الشعبية، وأدى إلى زيادة عدد المستخدمين النشطين يوميًا بمقدار ست مرات من قبل أن يصبح متاحًا.

من خلال دمج روبوت محادثة AI في Bing في وقت سابق من هذا العام، أعطت مايكروسوفت محرك البحث الخاص بها السلاح الذي يحتاجه ليكون قادرًا على منافسة جوجل.

ومع ذلك، فإن جوجل لديها خطط لإطلاق chatbot خاص بها وقدمت دردشة AI تسمى Bard الشهر الماضي. أطلق Bard معلومات خاطئة أثناء ظهوره غير الرسمي، لكن الشركة تعمل مع الموظفين لتحسين استجابات chatbot قبل أن يصبح متاحًا.

التعليق بواسطة حساب الفيسبوك

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى