برنامج Jordan Source بقيادة وزارة الاقتصاد الرقمي والريادة يبدأ مشاركته في معرض SXSW

الأردن تصبح أول دولة عربية تشارك رسمياً في منتدى ومعرض SXSW في الولايات المتحدة

يشارك برنامج Jordan Source، الذي يتم تنفيذه من خلال وزارة الاقتصاد الرقمي والريادة الأردنية، في أول زيارة رسمية له إلى الولايات المتحدة الأمريكية، إلى جانب وفد يضم بعض رواد الأعمال والمبتكرين على مستوى المملكة الأردنية الهاشمية.

ويقام منتدى ومعرض SXSW في قلب مدينة أوستن، في الفترة من 10 إلى 19 مارس / آذار، في حين سيشارك Jordan Source في هذا الحدث، إلى جانب سلسلة من الزيارات الرئيسية إلى مدن تكساس، واشنطن وكاليفورنيا.

وسيقوم موقع تك عربي بتغطية أحداث المؤتمر والمعرض من خلال تسليط الضوء على أبرز الفعاليات، وإجراء عدد من المقابلات مع الشركات الأردنية المشاركة في هذا الحدث الفريد من نوعه على مستوى العالم.

وأصبحت الأردن أول دولة عربية تشارك رسمياً في منتدى ومعرض SXSW، بينما تمثل وزارة الاقتصاد الرقمي والريادة التطور الحديث والموجه نحو المستقبل في المملكة، حيث يتمحور دورها في وضع سياسات تهدف إلى تمكين التحول الرقمي في البلاد.

وتركز الوزارة بقيادة معالي الوزير أحمد الهناندة على دعم الاقتصاد الرقمي وريادة الأعمال، وتنمية المهارات الرقمية، والخدمات المالية الرقمية، والبنية التحتية الرقمية والمنصات الرقمية، من خلال التعاون مع مؤسسات القطاع العام والخاص.

وتعمل وزارة الاقتصاد الرقمي بنشاط للتغلب على التحديات التي يواجهها رواد الأعمال، مع خلق فرص جديدة للمبتكرين من خلال أنشطتها وجهودها المتنوعة، وبالتالي هي تساعد في رفع مكانة الأردن كرائد إقليمي ودولي في تبني وتوفير وتطوير الخدمات والحلول التكنولوجية المتقدمة.

ويسعى Jordan Source إلى ربط الشركات والمستثمرين ورجال الأعمال من جميع أنحاء العالم بالموارد التي يحتاجون إليها للنمو والازدهار والازدهار، من خلال الاستفادة من موهبة الأردن الذي يزهر بالمواهب الشابة في مجال تكنولوجيا المعلومات والاتصالات، وبيئة الاستثمار الاستثنائية، والبنية التحتية والموارد ذات المستوى العالمي.

الشركات الأردنية المشاركة في برنامج Jordan Source الذي يتم تنفيذه من خلال وزارة الاقتصاد الرقمي والريادة الأردنية:-

Estarta
Endeavour
Dimitri’s Coffee
ديكابوليس
Better Business
الصندوق الأردني للريادة
IRL
fifth
Estarta
Endeavour
Dimitri’s Coffee
ديكابوليس
Better Business
IrisGuard
JoAcademy
Maqsam
Maysalward
مايكروسوفت الأردن
Primus
PG Studios.
Tech3arabi
طماطم
Neuron
Webhelp

التعليق بواسطة حساب الفيسبوك

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى