جامعة الحسين التقنية تقيم يوماً توجيهياً للطلاب الجُدد

حديث حول تطوير المهارات اللازمة للنجاح الأكاديمي، ومن ثمّ لقاء مع عمداء وأعضاء هيئة التدريس للكليّات المختلفة

أقامت جامعة الحسين التقنية يومًا توجيهيّا للطلّاب الجدد أمس الثلاثاء 7 آذار / مارس، مرحّبة بهم في الجامعة، ومزوّدةً إيّاهم بكل ما يحتاجون معرفته للنجاح في رحلتهم التعليميّة التي أقبلوا عليها لتوّهم.

وكان قد بدأ اليوم التعريفي بترحيب حار من الهيئة الإداريّة للجامعة، تلاه مقدّمة عن الحرم الجامعي ومرافقه. كما تم تزويد الطلاب الجدد بلمحة عامّة مفصّلة عن برامج الجامعة والسياسات الأكاديميّة، بالإضافة إلى مقدّمة عن الحياة الطلابيّة والأنشطة اللّامنهجيّة المتاحة في الحرم الجامعي.

كما تضمّن اليوم التعريفي حديث حول تطوير المهارات اللازمة للنجاح الأكاديمي، ومن ثمّ لقاء مع عمداء وأعضاء هيئة التدريس للكليّات المختلفة، حيث كانت فرصة لتكوين فكرة عن المجتمع الذي سيكونون جزءًا منه طوال فترة وجودهم في جامعة الحسين التقنيّة.

وخلال الحفل، توجّه رئيس الجامعة، الأستاذ الدكتور إسماعيل الحنطي بالحديث إلى الطلبة؛ مؤكّدًا على أهميّة هذا اليوم الذي هو فرصة مهمّة بالنسبة للطلّاب ومدرّسيهم للتواصل يقرب، وللتأكّد من أنّ أبناء الجامعة الجدد يملكون أساسًا قويًّا للنجاح الأكاديمي والنموّ الشخصي.

تلتزم جامعة الحسين التقنية بتوفير تعليم عالي الجودة لطلابها، وتزويدهم بالمهارات والمعرفة اللازمة للتميّز في المجالات التي يختارونها. تقدّم الجامعة أيضًا مجموعة واسعة من البرامج في الهندسة والتكنولوجيا، فضلاً عن فرص للبحث وخدمة المجتمع وتنمية القيادة.

التعليق بواسطة حساب الفيسبوك

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى