شركة Kitchefy تفوز بمبلغ 100 ألف دولار في معرض تقدم للشركات الناشئة 2023

خريجو الفوج السادس قدموا مشاريعهم أمام لجنة تحكيم مؤلفة من 24 مستثمرًا عالميًا وإقليميًا

فازت Kitchefy، شركة خدمات المطبخ الافتراضية، بمبلغ 100000 دولار في معرض “تقدم” للشركات الناشئة 2023، حيث دخل 47 متأهلاً للتصفيات النهائية من جميع أنحاء العالم للتنافس على الجائزة.

وأقيم حفل توزيع الجوائز في معرض المسرعات السنوي للبرنامج، وجاءت الذكرى السادسة للمبادرة التي أطلقتها جامعة الملك عبد الله للعلوم والتكنولوجيا بالشراكة مع البنك السعودي البريطاني.

وتمثل “تقدم” نموذجاً للمبادرات الرئيسية الداعمة لرؤية المملكة العربية السعودية 2030، وهي خير مثال على طموحات “ساب” لدعم قطاع الشركات الصغيرة والمتوسطة وريادة الأعمال والابتكار ، وكلها روافد رئيسية للتنمية المستدامة لاقتصاد المملكة.

وتضم أحدث مجموعة مسرعة أعمال 47 شركة ناشئة و 132 مؤسسًا من 11 دولة تعمل على دفع حدود العلوم والتكنولوجيا، في حين تلقت كل شركة من 10 شركات ناشئة مبلغ بقيمة 100 ألف دولار من التمويل غير المخفف للنهوض بأعمالها وستتاح لها أيضًا فرصة الانضمام إلى برنامج المدرج في مركز ريادة الأعمال في جامعة الملك عبدالله للعلوم والتقنية.

شركة Kitchefy تفوز بمبلغ 100 ألف دولار في معرض تقدم للشركات الناشئة 2023

وقالت جامعة الملك عبدالله للعلوم والتقنية إن باب التقديم للفوج القادم من برنامج تسريع تقدم مفتوح الآن. يوفر البرنامج الذي مدته ستة أشهر فرصًا للإرشاد وورش العمل والتمويل غير المخفف حتى 140 ألف دولار لكل شركة ناشئة والوصول إلى شبكة دولية من الشركات الناشئة والمستثمرين والشركاء.

وفوز “Kitchefy” في المعرض ، هو شهادة على تفاني الشركة في حل مشكلة المطابخ غير المستغلة بالكامل في منطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا. من خلال توفير خدمات المطبخ الافتراضي ، حيث استطاعت Kitchefy زيادة معدلات المبيعات والمرافق للمطابخ الحالية مع مساعدة العلامات التجارية الراسخة على التوسع في آلاف المواقع الجديدة دون تكبد التكاليف المعتادة المرتبطة بالتوسع.

وقال السيد مروان أبو سخا الرئيس التنفيذي لشركة Kitchefy : “يشرفنا الفوز بهذه الجائزة، فقد كانت “تقدم” واحدة من أكثر برامج المسرعات قيمة التي شاركنا فيها، وستسمح لنا هذه الجائزة بمواصلة عملنا بتوسيع خدماتنا في الرياض والسعودية والجزيرة العربية، وتساعد في نهاية المطاف المزيد من المطابخ والمطاعم على تحقيق نجاح أكبر”.

التعليق بواسطة حساب الفيسبوك

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى