ماستركارد تتعاون مع كوبال لإطلاق أول تطبيق مالي يتيح خدمات الدفع للعائلات في مصر

سيتم إطلاق تطبيق كوبال في السوق المصري لتوفير تجربة مبتكرة وأكثر مرونة بما يقلل تداول الكاش لجميع أفراد الأسرة

أطلقت شركة كوبال المتخصصة في التكنولوجيا المالية خلال العام الجاري، أول تطبيق حلول دفع رقمي في مصر من خلال شراكة استراتيجية مع ماستركارد، مصمم خصيصًا لإدارة المدفوعات والنفقات الخاصة بالعائلات، والذي يهدف إلى نشر الخدمات المصرفية وتحقيق أهداف الشمول المالي في البلاد من خلال دمج الأبناء والشباب في منظومة البنوك والاقتصاد الرسمي.

سيتم إطلاق تطبيق كوبال في السوق المصري لتوفير تجربة مبتكرة وأكثر مرونة بما يقلل تداول الكاش لجميع أفراد الأسرة، حيث يجمع كوبال جميع أفراد الأسرة على منصة دفع موحدة يديرها أولياء الامور بشكل كامل.

يمكن للوالدين والأوصياء التحكم في أموال ابنائهم وإدارتها وتتبعها بسهولة، بالإضافة إلى ضمان حفظ الأبناء لمخصصاتهم، والتحكم في الإنفاق الزائد، وضمان توافر الأموال لهم في حالات الطوارئ.

كما سيتيح تطبيق كوبال وسائل مبسطة للتثقيف المالي والتي تعمل على مساعدة الأبناء أن يصبحوا أكثر دراية بالأمور المالية مثل كيفية إدارة أموالهم ومدخراتهم بالإضافة إلى دعم وخدمة المجتمع، مما يساهم في دمجهم في منظومة الدفع الرقمي.

تعليقاً على التعاون، قال آدم جونز، مدير عام المنطقة الوسطى في الشرق الأوسط وشمال إفريقيا في ماستركارد: “نعمل في ماستركارد على تطوير التقنيات الحديثة لتقديم حلول مبتكرة تطلق العنان للإمكانات الحقيقية للنمو الشامل وجذب المزيد من الأشخاص إلى الاقتصاد الرقمي،” وأضاف: “شراكتنا مع كوبال تؤكد التزامنا بتوسيع سوق المدفوعات الرقمية في مصر من خلال تزويد شركائنا بالخدمات والأدوات اللازمة لتحقيق الأفكار الجريئة وضمان التوسع السريع للخدمات الرقمية. “

تواصل ماستركارد، من خلال هذه الشراكة، دورها الفعال في سوق التكنولوجيا المالية في مصر والذي يرتكز على دعم النمو ومشاركة المعرفة وزيادة فرص الابتكار.

بالإضافة إلى ذلك، تعمل ماستركارد على توفير حلول مخصصة وتقديم خبراتها لتمكين كوبال من بناء وتطوير كل مرحلة في رحلتهم التوسعية.

قال أحمد رفعت، الشريك المؤسس والرئيس التنفيذي لشركة كوبال: “تتمثل رؤية كوبال في سد فجوة الأشخاص الذين لا يتعاملون مع البنوك والذين يستفيدون من الخدمات المصرفية بشكل محدود من خلال تقديم منتج مصمم خصيصًا لتلبية جميع احتياجاتهم،” وأضاف رفعت: “فخورون بشراكتنا مع ماستركارد، ونحن على ثقة أنه بفضل خبراتها ودعمها، ستتمكن كوبال من النمو والتوسع بالسرعة التي نطمح لها”.

بدأت كوبال نشاطها في فبراير 2022 كشركة تكنولوجيا مالية مساهمة، وحازت على استثمارات من فلات ٦ لابز القاهرة.

تتمثل مهمة كوبال في تنشئة جيل جديد يتمتع بالذكاء المالي، وتهيئتهم على نمط حياة غير نقدي، كما تخطط كوبال للدخول بالكامل إلى مصر ثم التوسع في جميع أنحاء إفريقيا.ماستركارد تتعاون مع كوبال لإطلاق أول تطبيق مالي يتيح خدمات الدفع للعائلات في مصر

التعليق بواسطة حساب الفيسبوك

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى