شركة بلاك روك تطلق صندوقاً جديداً للاستثمار في عالم الميتافيرس

بلاك روك بأنها تدرك كيف سيغير عالم الميتافيرس قواعد اللعبة في المستقبل القريب

أصبحت شركة بلاك روك أحدث الشركات داخل الولايات المتحدة الأمريكية التي تطلق صندوقاً للأسهم يستهدف جميع الشركات حول العالم التي تعمل على تطوير تقنيات الميتافيرس metaverse، وفقاً لما أكدته وسائل الإعلام.

وأكدت بلاك روك BlackRock بأنها تدرك كيف سيغير عالم الميتافيرس قواعد اللعبة في المستقبل القريب، حيث يتم تحويل جميع المؤتمرات الافتراضية ونزهات الجولف وأحداث الموسيقى بواسطة تقنيات الميتافيرس.

وجاء قرار شركة بلاك روك للاستثمار في عالم الميتافيرس باعتباره فرصة استثمارية رئيسية من خلال الاهتمام المتزايد للمجتمع بهذه التقنيات، رغم العقبات التي واجهها على مدى الشهور القليلة الماضية.

وعلى الرغم من أن عالم الميتافيرس لا يزال في مراحله الأولى، إلا أنه اجتذب استثمارات بمليارات الدولارات من شركات التكنولوجيا الكبرى، ويتم تطوير تطبيقات افتراضية جديدة له باستمرار.

وفي هذا الإطار، توقع تقرير McKinsey مؤخرا بأنه بحلول عام 2030 ، يمكن أن تحقق تقنيات الميتافيرس ما يصل إلى 5 تريليونات دولار من الإيرادات السنوية وتحقق قيمة سوقية تبلغ 800 مليون دولار.

تجدر الإشارة إلى أن بلاك روك هي عبارة عن شركة أمريكية متعددة الجنسيات لإدارة الاستثمار ومقرها في مدينة نيويورك، وتأسست عام 1988 وعملت في إدارة المخاطر والأصول المؤسسية ذات الدخل الثابت في بداياتها، وهي الآن لديها 70 مكتباً في 30 دولة وعملاء في 100 دولة.

التعليق بواسطة حساب الفيسبوك

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى