منافسة شرسة في الساعة الأخيرة من بطولة HackerSpace_JUST لتحديات السايبر

فريق LUIGI يسيطر على المركز الأول في هذه البطولة وحصد حتى الساعة 17:45 مساءً ما مجموعه 2050 نقطة

شهدت بطولة HackerSpace_JUST لتحديات السايبر منافسة قوية بين العديد من الفرق المشاركة، على الرغم من الأسئلة التي كانت تزداد صعوبة في كل مرحلة من مراحل المسابقة.

وانطلقت صباح اليوم الأربعاء بطولة HackerSpace_JUST لتحديات السايبر في جامعة العلوم والتكنولوجيا الأردنية، والتي لاقت إقبالاً كبيراً من مختلف الأطياف على مستوى الجامعات والشركات الخاصة والأفراد.

وقام فريق تك عربي بتغطية حصرية لأحداث بطولة HackerSpace_JUST، حيث أجرى على مدار هذا اليوم عدد من المقابلات مع مسؤولي الجامعة والطلاب، والوقوف على كافة التفاصيل المتعلقة بالحدث.

ووصل عدد الفرق المشاركة في بطولة HackerSpace_JUST إلى أكثر من 70 فريقاً، والذي ضم مجموعة من طلبة الجامعات الأردنية، وعدد من الشركات ذات الخبرة في هذا المجال، بالإضافة إلى مشاركات فردية.

وسيطر فريق LUIGI على المركز الأول في هذه البطولة وحصد حتى الساعة 17:45 مساءً ما مجموعه 2050 نقطة، في حين جاء فريق PWNSEC في المركز الثاني وجمع 1700 نقطة، وفريق CBL برصيد 1450 نقطة.

وتنتهي بطولة HackerSpace_JUST عند الساعة 18:30 بتوقيت المملكة الأردنية الهاشمية وفق ما أكدته الجهة المنظمة للحدث، على أن يعلن بعد ذلك عن أسماء الفائرين في المسابقة وتكريم الفرق المتفوقة.

التعليق بواسطة حساب الفيسبوك

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى