مؤتمر LEAP: مجموعة jeeny توقع اتفاقية مع STC Pay لتعزيز وتطوير طرق الدفع

تطبيق جيني يهدف إلى توفير خدمة سلسة للعملاء بأسعار في متناول اليد، وهو الأول من نوعه في السعودية والأردن

أعلنت مجموعة جيني jeeny عن توقيع اتفاقية مع شركة STC Pay، وذلك على هامش مؤتمر LEAP التقني الدولي الذي يقام حالياً في مدينة الرياض بالمملكة العربية السعودية بين 6 و 9 فبراير الجاري.

ويهدف تطبيق جيني إلى توفير خدمة سلسة للعملاء بأسعار في متناول اليد، وهو الأول من نوعه في السعودية والأردن من خلال خدمة حجز الرحلات البرية عبر سيارات الأجرة منذ عام 2014.

لقراءة كافة الأخبار والتقارير عن مؤتمر LEAP التقني اضغط هنا

وقالت شركة جيني في بيانٍ رسمي : “سعداء بتوقيع اتفاقية مع شريكنا الاستراتيجي STC Pay خلال مؤتمر ليب23، وذلك لتوفير حلول دفع سهلة ومتعددة لشركائنا السائقين، هذه الشراكة جاءت نظير إيماننا بأهمية تعزيز وتطوير طرق الدفع لدى جيني”.

ومن ناحية أخرى، وقعت “inspireU” التابعة لشركة “STC” اتفاقية شراكة إستراتيجية مع البرنامج الوطني لتنمية تقنية المعلومات “NTDP” لدعم مشاريع رواد الأعمال وتقديم أفضل الخدمات والتسهيلات لها، وذلك ضمن مشاركتها في مؤتمر LEAP.

وتهدف الاتفاقية إلى تعزيز التعاون المشترك بين القطاع الخاص والعام لتمكين نمو وتطور الشركات التقنية الناشئة في المملكة، فيما وسيقدم الطرفان الدعم المادي والتقني وخدمات التوجيه والإرشاد المتخصصة، وإتاحة الوصول إلى خدمات عالية رائدة لتعزيز قدرة الشركات التنقية الناشئة على التنافسية والقيام بدورها الحيوي في الاقتصاد الوطني للمملكة.

التعليق بواسطة حساب الفيسبوك

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى