موبايلي السعودية تستعرض ابتكاراتها وحلولها التقنية خلال مؤتمر LEAP

مشاركة موبايلي تركز على مجتمع التقنيين وصناع القرار والمهتمين في مجال التقنية في الوقت الحالي

تشارك شركة اتحاد اتصالات “موبايلي” كشريك رقمي رائد للمؤتمر التقني الدولي LEAP 2023، والذي ينطلق يوم الأثنين المقبل في نسخته الثانية خلال الفترة 6 إلى 9 فبراير في الرياض، تحت شعار “نحو آفاق جديدة”،

ويضم المؤتمر أكثر من 100 ألف مبتكر تقني وخبير من جميع أنحاء العالم لاكتشاف الأفكار الرائدة، وبناء شراكات جديدة، والتواصل مع المستثمرين والملهمين، والتحليق نحو عوالم جديدة لبناء مستقبل أكثر ابتكاراً.

وتأتي مشاركة موبايلي في المؤتمر الدولي لمجتمع التقنيين وصناع القرار والمهتمين في مجال التقنية، لمناقشة أبرز التحديات التي يشهدها عالمنا في الوقت الحالي وكيفية التغلب عليها في ضوء الثورة اللا مسبوقة التي يشهدها قطاع الابتكار التقني والذكاء الاصطناعي.، وتنسجم هذه الجهود مع مساعي الشركة لتمكين الاقتصاد الرقمي في المملكة وتوفير الامكانيات والفرص للأفراد لتحقيق طموحهم.

اقرأ أيضاً على تك عربي:

مشاركة مميزة للشركات الأردنية في النسخة الثانية من مؤتمر LEAP

مؤتمر LEAP يعود في نسخته الثانية بحضور 900 شركة ومئات المتحدثين

وتعليقًا على ذلك، قال المهندس سلمان البدران، الرئيس التنفيذي لشركة اتحاد اتصالات “موبايلي”: “يكتسب مؤتمر LEAP أهمية جوهرية كونه الحدث الأهم من نوعه في المنطقة، حيث يجمع خبراء صناعة التقنية، وصناع القرار، والمهتمين تحت سقف واحد لتبادل الأفكار ومناقشة أهم الرؤى والآفاق الجديدة التي تقود إلى مستقبل تقني أفضل للجميع.

وأضاف: “تحرص موبايلي على ممارسة دورها الريادي في دعم طموح ورؤية المملكة 2030 لمستقبل رقمي أكثر إشراقاً وابتكاراً. كما تقدم موبايلي خلال المؤتمر مجموعة من الخدمات المميزة والحلول الرقمية المتطورة التي تلبي احتياجات المستخدمين، وتوفر لهم تجربةَ استثنائية.”

مواكبة المستقبل

ستقدم موبايلي العديد من الحلول المتنوعة في مجال التقنية، ومن ضمنها انترنت الأشياء والذكاء الاصطناعي، والمدن الذكية، وغيرها. وتعكس الحلول التي تعتزم موبايلي طرحها للمجتمع التقني خلال مؤتمر LEAP استراتيجية الشركة الطموحة للتحول الرقمي نحو مستقبل أكثر حيوية وتواصلاً عبر تقديم تجارب رقمية غير مسبوقة.

التعليق بواسطة حساب الفيسبوك
Exit mobile version