مشاركة مميزة للشركات الأردنية في النسخة الثانية من مؤتمر LEAP

تك عربي شريكاً إعلامياً في مؤتمر LEAP التقني الأضخم عالميًا، وجمعية انتاج تتولى مسؤولية تنظيم الجناح الأردني في المعرض

يشارك موقع تك عربي بصفته شريكاً إعلامياً، في النسخة الثانية من مؤتمر «LEAP23» التقني الدولي في مدينة الرياض عاصمة المملكة العربية السعودية، خلال الفترة ما بين 6-9 شباط / فبراير 2023، وهو يُعد أضخم حدث ومعرض تقني يهتم بمستقبل التقنيات ودورها في ازدهار البشرية.

ويمكن معرفة تفاصيل كاملة عن المؤتمر والمعرض الخاص بـ LEAP من خلال موقع تك عربي، ووسائل التواصل الاجتماعي التابعة له، حيث سيتم تغطية جميع الجوانب المتعلقة بهذا الحدث لحظة بلحظة.

وحظيت النسخة الأولى من مؤتمر LEAP في فبراير 2022، بحضور أكثر من 100.000 زائر، فيما سيشارك في النسخة الثانية أكثر من 900 شركة، وأكثر من 700 متحدث خبير من 50 دولة، للحديث عن أبرز الموضوعات المتعلقة بالتكنولوجيا والشركات الناشئة وغيرها من الأمور ذات الصلة.

وستتولى وزارة الاتصالات وتقنية المعلومات، والاتحاد السعودي للأمن السيبراني والبرمجة والدرونز، وشركة تحالف، مسؤولية إدارة الحدث، بمشاركة كبرى الجهات الحكومية والخاصة، وشركات التقنية والاتصالات، بحضور ألمع المبتكرين والمستثمرين، والمهتمين بالتقنيات المستدامة.

وسيشارك في مؤتمر LEAP هذا العام شركات عالمية ومحلية، منها أريكسون، وSTC، وهواوي، وآي بي إم، وموبايلي، ونيوليب، ونيوم، وساب، وأرامكو، وسايت، وعلم، وجوجل كلاود، وأمازون ، وديل، ومايكروسوفت، وسيسكو، وأوراكل، وأكثر من 400 شركة تقنية ناشئة عالمية ومحلية.

ويتناول LEAP في نسخته الثانية العديد من المواضيع المهمة للغاية، كالاقتصاد الابتكاري، والتقنيات المالية، والمدن الذكية، والتقنيات الصحية، والثورة الصناعية الرابعة، والتقنية النظيفة، والتجارة بالتجزئة، إلى جانب العديد من المواضيع الأخرى كمستقبل الطاقة والتقنيات التعليمية.

مشاركة أردنية في مؤتمر ليب للمرة الثانية على التوالي.

ستشارك الشركات الأردنية في مؤتمر ليب LEAP للعام الثاني على التوالي، بعد مشاركتها في نسخة العام الماضي، في حين سيكون هناك تعاون إعلامي بين هذه الشركات وموقع تك عربي، لتغطية كافة الجوانب المتعلقة بآخر المنتجات الرقمية والتكنولوجية التي ستقدمها في الجناح الأردني.

وكانت جمعية شركات تقنية المعلومات والاتصالات _انتاج، قد كشفت في وقت سابق من الشهر الماضي، عن أسماء الشركات المشاركة في جناح الأردن بمؤتمر LEAP التقني الدولي في الرياض، حيث سيضم 15 شركة أردنية متخصصة في عدد من المجالات التقنية، وذلك في الجناح رقم 1.

وفيما يلي أسماء الشركات الأردنية المشاركة في مؤتمر ومعرض LEAP 2023:

Better Business
CGuards
calvestigate
Datahub Analytics
ESKADENIA Software
Extensya
IRIS Technology
KayanHR
OPTIMIZA
Quality Business Solutions – QBS
Safeer InfoTech
Sajaya ERP
SEDRAPAY for e-Payment Solutions
Transition TECH
Xina AI
التعليق بواسطة حساب الفيسبوك

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى