اتفاقية بين مؤسسة الغذاء والدواء ومدفوعاتكم لتطبيق نظام الدفع الإلكتروني

الاتفاقية مع شركة مدفوعاتكم تعتبر إطلاقا رسميا لخدمات التحول الكامل إلى نظام الدفع الإلكتروني للرسوم المترتبة على الخدمات

وقع مدير عام المؤسسة العامة للغذاء والدواء الدكتور نزار مهيدات والرئيس التنفيذي لشركة مدفوعاتكم للدفع الإلكتروني، المشغل والمطور الرسمي لنظام (اي فواتيركم) السيد علاء السلال، اليوم الاربعاء، اتفاقية دفع إلكتروني بإشراف من البنك المركزي .

وقال مهيدات، إن الاتفاقية مع شركة مدفوعاتكم تعتبر إطلاقا رسميا لخدمات التحول الكامل إلى نظام الدفع الإلكتروني للرسوم المترتبة على الخدمات التي تقدمها المؤسسة العامة للغذاء والدواء في مركزها الرئيسي وفروعها في مختلف مناطق المملكة، بهدف تبسيط عملية الدفع أمام متلقي الخدمة وتعزيز جودتها وبما يترجم التوجيهات الملكية بضرورة الارتقاء المستمر بكفاءة ونوعية الخدمات الحكومية.

اقرأ أيضاً على تك عربي:

السيد علاء السلال يكشف لـ تك عربي عن خطط ومشاريع شركة مدفوعاتكم في الأردن

من جانبه، أكد السلال أهمية الدفع الإلكتروني في التحصيل السريع والآمن ما يعزز كفاءة الخدمات المالية للمؤسسات ويمكنها من تقديم خدمات مالية عصرية تواكب التطورات في هذا المجال، مشيدا بجهود إدارة المؤسسة في عملية الأتمتة والخدمات الإلكترونية.

وحضر توقيع الاتفاقية الرئيس التنفيذي للأعمال رائد فريز وممثلون عن قسم الأعمال الحكومية للشركة والفريق المعني من المؤسسة.

التعليق بواسطة حساب الفيسبوك

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى