مؤتمر LEAP التقني الدولي في الرياض .. أبرز المواضيع والنقاشات المطروحة خلال الحدث

سيقود هذا الحدث هيئة من مبتكري التكنولوجيا المشهورين عالمياً، وسيركز على أكثر دراسات الحالة إلهامًا حول العالم

يواصل موقع تك عربي تغطية الأحداث التي سيتم تسليط الضوء عليها في النسخة الثانية من مؤتمر LEAP التقني الدولي في الرياض، بمشاركة عدد كبير من الشخصيات سواء على مستوى الشركات الكبيرة، أو المتوسطة والناشئة.

وسيشارك موقع تك عربي في مؤتمر LEAP بصفته شريكاً إعلامياً لهذا الحدث الفريد من نوعه، بعد أن قام بتغطية عدد من المؤتمرات والمنتديات والمعارض، وآخرها منتدى الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات MENA ICT في البحر الميت.

وضم المؤتمر الأول عام 2022 بالرياض أكثر من 350 متحدثًا خبيرًا عبر ست مؤتمرات، لكن النسخة الثانية ستضم عدداً جديداً من المتحدثين والخبراء، ليمثل المؤتمر منصة عالمية وحدثاً استثنائياً على جميع المستويات والتقنيات.

وسيقود هذا الحدث هيئة من مبتكري التكنولوجيا المشهورين عالمياً، وسيركز على أكثر دراسات الحالة إلهامًا حول العالم، مع تسليط الضوء على المشروعات الضخمة الممولة والتي يتم تسليمها الآن في المملكة العربية السعودية.

ولن يكون مؤتمر LEAP مثل أي حدث تكنولوجي آخر، حيث يواجه المقيمون وفريق المشروع تحديات يومية للقيام بشيء مبتكر وجريء بشكل كبير، وهو شيء يعكس التطورات الهائلة في تبني التكنولوجيا التي تتم رؤيتها في المملكة.

أبرز المواضيع التي سيتم الحديث والنقاش حولها في مؤتمر LEAP عام 2023

الأعمال والاقتصاد
التربية والتعليم
التكنولوجيا والعلوم الهندسية
الذكاء الاصطناعي
الصحة العامة
الصحة والطب
الطاقة
الطاقة المتجددة
المصرفية والمالية
النقل

وتجدر الإشارة إلى هذا الحدث العالمي سيقام في الفترة ما بين 6-9 فبراير / شباط من عام 2023، بوجود آلاف المبتكرين التقنيين والخبراء الرائدين من جميع أنحاء العالم، مما يؤكد الإمكانيات اللامحدودة الموجودة الآن لبناء مستقبل إيجابي.

التعليق بواسطة حساب الفيسبوك

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى