مؤتمر LEAP التقني الدولي في الرياض ينطلق في فبراير .. وتك عربي شريكاً إعلامياً للحدث

موقع تك عربي سيشارك في مؤتمر LEAP بصفته شريكاً إعلامياً لهذا الحدث الفريد من نوعه

تنطلق فعاليات النسخة الثانية من مؤتمر «LEAP» التقني الدولي في المملكة العربية السعودية، في الفترة ما بين 6-9 شباط / فبراير 2023، وهو يُعد أضخم حدث ومعرض تقني يهتم بمستقبل التقنيات ودورها في ازدهار البشرية.

وسيشارك موقع تك عربي في مؤتمر LEAP بصفته شريكاً إعلامياً لهذا الحدث الفريد من نوعه، بعد أن قام بتغطية عدد من المؤتمرات والمنتديات والمعارض، وآخرها منتدى الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات MENA ICT الذي أقيم في البحر الميت.

وحظيت النسخة الأولى من مؤتمر LEAP في الرياض خلال فبراير 2022 الماضي، بحضور أكثر من 100.000 زائر، فيما سيشارك في النسخة الثانية أكثر من 700 شركة تقنية عالمية عارضة، وأكثر من 330 من كبار المستثمرين وأكثر من 500 رئيس تنفيذي عالمي ومتحدثين خبراء لتغطية أحدث موضوعات التكنولوجيا.

ويأتي تنظيم المملكة العربية السعودية لهذا الحدث التقني الذي تتجه إليه أنظار العالم، تأكيداً وتعزيزاً لمكانتها وريادتها الإقليمية والعالمية من النواحي التقنية والرقمية والابتكارية، وسعيها الحثيث لتحقيق مُستهدفات رؤية 2030.

ويهدف المؤتمر، الذي سيقام في مدينة الرياض، إلى تعزيز مكانة المملكة دوليًا بوصفها نقطة التقاء لقادة الفكر وصانعي التغيير من جميع أنحاء العالم والوجهة الحقيقية للابتكار التقني العالمي، وتمكين وتطوير واعتماد أحدث التقنيات العالمية.

ويناقش المؤتمر عدة موضوعات منها الاقتصاد الرقمي، وإنترنت الأشياء، والتقنيات البيولوجية والصحية، والعلوم الكمية، والتنقيب الذكي والنظم غير المأهولة، والفضاء والأقمار الصناعية، والتقنيات المالية، والمصادر المفتوحة.

التعليق بواسطة حساب الفيسبوك
Exit mobile version