الدكتور عبد الرحمن المطرف لـ تك عربي: المنصة الرقمية لتطوير ريادة الأعمال فرصة لتحقيق النجاح

إطلاق المنصة الرقمية لتطوير ريادة الأعمال فرصة كبيرة لأصحاب الأفكار والمشاريع التي كانت لمدة طويلة بعيدة عن التطبيق

تحدث سعادة الدكتور عبد الرحمن المطرف، عضو مجلس الإدارة لشركة عنان الرقمية في المملكة العربية السعودية، عن إطلاق المنصة الرقمية لتطوير ريادة الأعمال Entreviable، خلال مقابلة مع موقع تك عربي.

وكانت المنصة الرقمية لتطوير ريادة الأعمال Entreviable قد أعلنت رسمياً عن انطلاقها في حفل أقيم يوم الاثنين الماضي 23 يناير / كانون الثاني، في مسرح مجمع الأعمال بالعاصمة الأردنية عمان بقيادة الدكتور معن القطامين.

وحضر حفل إطلاق المنصة عدد غفير من أصحاب المعالي من شتى الدول العربية الشقيقة، وبمشاركة كوكبة من المستثمرين ورواد الأعمال، فيما كشف الدكتور معن قطامين أن المنصة شهدت تسجيل أكثر من 110 آلاف شخص.

وقال الدكتور عبد الرحمن المطرف: “أنا من متابعي منصّة تك عربي وأطلع بشكل مستمر على ما تقدمونه للمتابعين من تقارير وأخبار حول ريادة الأعمال والابتكار والتكنولوجيا، لقد حققتم نجاحاً كبيراً في فترة قصيرة، أتمنى لكم المزيد من التوفيق”.

وحول إطلاق المنصة الرقمية لتطوير ريادة الأعمال: “هذه فرصة كبيرة لأصحاب الأفكار والمشاريع التي كانت لمدة طويلة بعيدة عن التطبيق، الآن هناك فضاء مفتوح لتطبيق هذه الأفكار على الأرض وربما الحصول على التمويل أيضاً”.

ورداً على سؤال حول النصيحة التي يوجهها لرواد الأعمال وأجاب: “هي ليست فقط لرواد الأعمال والمشاريع الناشئة فحسب، بل أيضاً للمستثمرين الحاليين، نصيحتي لهم هو أن يستمروا في المحاولة وعدم اليأس للوصول إلى هدفهم”.

وتابع بقوله : “العمل في مجال ريادة الأعمال والاستثمار ليس شيئاً سهلاً على الإطلاق، فهناك جوانب عديدة في الصعود والهبوط، وبالتالي يجب التحلي بالصبر وانتظار النتائج، الاجتهاد والتعامل بحكمة مع التفاصيل الصغيرة سيكون كفيلاً بتحقيق النجاح”.

التعليق بواسطة حساب الفيسبوك
Exit mobile version