مجموعة Alsaree3 العراقية تغلق جولة تمويلية وترفع إجمالي تمويلاتها إلى أكثر من 6.5 مليون دولار

منصة توصيل محلية عراقية توفر أكبر مجموعة مختارة من المطاعم المفضلة

أغلقت مجموعة عالسريع Alsaree3 العراقية، المكونة من السريع لتوصيل الطعام، والزاجل اكسبرس لخدمات التوصيل إلى آخر ميل، جولة جسر مكونة من 7 أرقام، وبذلك ارتفع إجمالي التمويل إلى أكثر من 6.5 مليون دولار.

شبكة تك عربي

زيادة الحصة

وعلق المؤسس والرئيس التنفيذي لمجموعة السريع ، بسام العطية، قائلا “هذا التمويل سيمكننا من زيادة حصتنا في السوق وزيادة تواجدنا في بغداد والبصرة. نحن على الطريق الصحيح للوصول إلى الربحية بحلول الربع الأول من عام 2024.”

الجهاز

وتابع العطية: “لقد بنينا قدرًا كبيرًا من الثقة مع عملائنا. يعرفنا العراقيون بأننا منصة توصيل محلية توفر أكبر مجموعة مختارة من مطاعمهم المفضلة، وتوفر خدمة سريعة وأفضل في فئتها. كان توسعنا في توصيل البقالة العام الماضي ناجحًا للغاية لأن عملائنا يعرفون أننا سنوفر أسرع وقت للتسليم في السوق وأننا نولي اهتمامًا وثيقًا لحالة المنتج “.

إدارة رأس المال

على الرغم من بيئة الاقتصاد الكلي الصعبة ، نجحت مجموعة السريع في إدارة رأس مالها وأثارت إعجاب مساهميها بكفاءتها وأدائها. قادت شركة Euphrates Ventures هذه الجولة الحالية وعلقت قائلة: “تنمو شركة السريع بسرعة وكفاءة ، حيث إن المنافسة لا تكرر بسهولة الخبرة المحلية للإدارة. تحقق السريع الكثير بموارد أقل ، مما يمهد طريقًا إلى الربحية مثير للإعجاب بقدر ما هو فريد لشركة في هذه المرحلة من التطور “.

نجحت Alsaree3 في توسيع عمليات متجرها المظلم هذا العام لتلبية الطلب المتزايد على التجارة السريعة، وتخطط لإضافة ميزات جديدة مثل عمليات التسليم المجدولة إلى عروضها في عام 2023.

التعليق بواسطة حساب الفيسبوك

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى