شركة بيون سايبر تستحوذ على حصة الأغلبية في DTS Solution

عملية الاستحواذ تدعم ستدعم خطط شركة بيون سايبر الاستراتيجية لتوسعة نطاق انتشارها الجغرافي ومجموعة خدماتها الخاصة

استحوذت شركة بيون سايبر Beyon Cyber، وهي جزء من مجموعة Beyon، على حصة الأغلبية في شركة DTS Solution، الشركة الرائدة إقليميًا في مجال استشارات وهندسة الأمن السيبراني إضافة إلى تقديم خدمات سيبرانية متكاملة، والتي تتخذ من دبي بالامارات العربية المتحدة مقرًا لها.

شبكة تك عربي

ووقع الاتفاقية كل من الرئيس التنفيذي للنمو الرقمي في شركة بيون الشيخ محمد بن خليفة آل خليفة، والرئيس التنفيذي لشركة DTS Solution فاهي دغليان، خلال اجتماع عُقد في مقر شركة Beyon بالهملة، البحرين.

وستدعم عملية الاستحواذ خطط شركة بيون سايبر الاستراتيجية لتوسعة نطاق انتشارها الجغرافي ومجموعة خدماتها الخاصة بالأمن السيبراني، لضمان تقديم حلول منتجات وخدمات رائدة وملبية للاحتياجات الأمنية الأكثر تحديًا.

اقرأ أيضاً على تك عربي:

تابي الناشئة للتكنولوجيا المالية تحصد 58 مليون دولار في جولة تمويل جديدة

أرامكو السعودية تستحوذ بشكلٍ كامل على شركة موتيفا الأمريكية

وتعليقًا على الاستحواذ، صرح الرئيس التنفيذي للنمو الرقمي في شركة بيون، الشيخ محمد بن خليفة آل خليفة قائلًا: “تعد عملية الاستحواذ هذه إنجازًا هامًا لـ Beyon Cyber، ما يدعم رؤيتها لتصبح شركة رائدة عالميًا في مجال الأمن السيبراني، كما تمثل نقلة نوعية في تحقيق استراتيجية شركة بيون للتوسع الإقليمي”.

وأضاف قائلًا: “ستمكن عملية استحواذ شركة بيون سايبر من تقديم قدرات أمنية إضافية لقاعدة زبائنها المتنامية في منطقة الشرق الأوسط بالإضافة إلى النطاق الدولي».

وقال الرئيس التنفيذي لشركة بيون سايبر الدكتور الشيخ خالد بن دعيج آل خليفة: «نحن متحمسون لهذا الاستحواذ وذلك لما تتمتع به شركة DTS Solutions من سجل حافل في مجال الأمن السيبراني، ما يسهم في تحقيق طموحنا للتوسع الاقليمي وكذلك في تقديم خبرات عالمية المستوى لزبائننا”.

وتابع بقوله : “من خلال طاقم عملنا المشترك والمكون من 60 خبيرًا في الأمن السيبراني، وشراكاتنا مع رواد التكنولوجيا العالميين، إضافة إلى الخدمات المدارة المميزة التي نقدمها، سيتمكن زبائننا الآن من الوصول إلى مجموعة واسعة من خدمات الأمن السيبراني، كخدمات الاستشارة والحلول الأمنية وخدمات الدفاع السيبراني وأمن العمليات وأمن التكنولوجيا المالية وغيرها”.

التعليق بواسطة حساب الفيسبوك

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى