تويتر تطلق علامة التبويب الجديدة “For You” على متصفحات الويب

تعرض التغريدات حسب خوارزمية تويتر التي تجمع بين التغريدات من المتابعين والحسابات

أعلنت منصة “تويتر” المملوكة من الملياردير الأميركي إيلون ماسك، عن توفر علامة التبويب الجديدة “For You” على متصفحات الويب. والتي أُطلقت الأسبوع الماضي لمستخدمي أجهزة “iOS”، أي هواتف “أيفون” وأجهزة “أيباد” اللوحية، كما وعدت في تغريدة لها أنها ستصبح متوفرة على أجهزة “أندرويد” أيضاً.

وتأتي علامة التبويب هذه، لتحل محل علامة التبويب السابقة، “الرئيسية Home”، والتي تعرض التغريدات حسب خوارزمية “تويتر” التي تجمع بين التغريدات من المتابعين والحسابات التي تعتقد “تويتر” أن المستخدم قد يرغب في مشاهدتها حسب اهتماماته.

اقرأ أيضاً على تك عربي:

ميتا تقاضي شركة تجسس بتهمة جمع بيانات 600 ألف مستخدم على فيسبوك

سامسونج تحدد مدن ومواقع تجربة أجهزة جالاكسي الجديدة للشهر المقبل

ولا يزال بإمكان المستخدمين الوصول إلى التغريدات حسب التسلسل الزمني العكسي من الأحدث إلى الأقدم من الأشخاص الذين يتابعونهم في علامة التبويب الجديدة “Following”، وكان اسمها سابقاً “Latest”.

واعتبر البعض هذا التغيير مزعجاً لدرجة كبيرة، نظراً إلى أن تطبيقات “تويتر” الرئيسية التابعة لجهات خارجية قد توقفت عن العمل، مما يعيق لجوء المستخدمين الذين لا يفضلون ميزات “تويتر” على منصتها الرئيسية.

واعتبر الكثيرون أن “تويتر” استوحت اسم العلامة الجديدة من خدمة مقاطع الفيديو القصيرة الشهيرة على تطبيق “تيك توك”. وأشارت المنصة إلى أنه ستتم إتاحة علامة التبويب الجديدة لمستخدمي هواتف “أندرويد” في وقت قريب، مشيرةً إلى أن ” For You ” لا تعني تعطيل العلامات الأخرى مثل ” Latest” أو “Home”.

التعليق بواسطة حساب الفيسبوك

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى