أبل تكشف عن الإصدار التجريبي الأخير من ios16.3 .. وتحذيرات من تنزيله

سيتمكن المستخدمون من استخدام مفاتيح الأمان التابعة لجهات خارجية بدلاً من المصادقة ذات العاملين

أصدرت أبل عملاق التكنولوجيا الأمريكي الإصدار التجريبي من iOS 16.3 beta 2 لمختبري الإصدارات التجريبية العامة، ما يوفر ميزات جديدة مثل المساعدة في العثور على موقف سيارات عبر خرائط أبل، وظهر الإصدار التجريبي الأول من iOS 16.3 بعد فترة وجيزة من إصدار iOS 16.2 وجلب بعض الميزات الجديدة إلى أجهزة أيفون الخاصة بالمختبرين أيضًا.

وبحسب موقع “سي إن إي تي” الأمريكي، فإنه لا يوصي بتنزيل الإصدار التجريبي على الهواتف، لأنها قد تؤثر على عمر بطارية الهواتف، لذلك يجب الاحتفاط بالإصدارات التجريبية على جهاز ثانوي.

إصدار تجريبي جديد بدون معلومات

وقال الموقع “إذا كنت أحد مختبري الإصدارات التجريبية العامة ، فإليك الجديد في برنامج iOS 16.3 beta. لاحظ أن الإصدار التجريبي لا يزال جاريًا، لذا من المحتمل ألا تكون هذه هي الميزات الجديدة الوحيدة التي تصل إلى جهاز أيفون الخاص بك عند إصدار iOS 16.3، ولهذا لا توجد أي معلومات عن الإصدار العام لنظام iOS 16.3 حتى الآن”.

وتابع إذا كان العميل يستخدم خرائط أبل للحصول على الاتجاهات إلى موقع ما، فيمكنه الآن العثور على موقف سيارات قريب داخل الخرائط، وعند البحث عن مكان للذهاب إليه ، يمكن النقر فوق المزيد (…) والنقر فوق وقوف السيارات، ويفتح هذا SpotHero، وهي خدمة عبر الإنترنت تساعدك في العثور على مكان لوقوف السيارات وحجزه ودفع ثمنه في مرآب أو موقف سيارات قريب، ويمكن أيضًا حجز مكان من خلال SpotHero، هذه الميزة متاحة فقط في مدن محددة.

طرق جديدة لاستخدام الطوارئ SOS عبر الأقمار الصناعية

تم تقديم الطوارئ SOS عبر القمر الصناعي في حدث أبل 2022 في شهر سبتمبر الماضي، ويقدم البرنامج التجريبي الجديد طرقًا جديدة لاستخدام الخدمة على جهاز أيفون الخاص بك.

مفاتيح الأمان مع أبل أي دي

باستخدام البرنامج التجريبي، سيتمكن المستخدمون من استخدام مفاتيح الأمان التابعة لجهات خارجية بدلاً من المصادقة ذات العاملين لمعرف أبل الخاص بهم.

تشبه مفاتيح الأمان إلى حد كبير مفاتيح المنزل، ولا تزال تستخدم كلمات المرور، ولكن هذه الطبقة الإضافية من الأمان يمكن أن تساعد في الحماية من عمليات التصيد الاحتيالي والمتسللين.

التعليق بواسطة حساب الفيسبوك

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى