المجموعة الألمانية المتحدة للروبوتات تستحوذ على شركة روبوتنيك الإسبانية

هذه الصفقة تعتبر جزء من استراتيجية المجموعة الألمانية المتحدة للروبوتات في قارة أوروبا لإنشاء نظام بيئي رائد في سوق خدمة الروبوتات

أعلنت المجموعة الألمانية المتحدة للروبوتات (URG) عن استحواذها على حصة أغلبية في شركة روبوتنيك Robotnik الفالنسية الإسبانية، المخصصة لتصميم وتصنيع وبيع معدات التكنولوجيا الروبوتية لأكثر من عقدين.

وتعتبر هذه الصفقة بمثابة جزء من استراتيجية نمو المجموعة الألمانية المتحدة للروبوتات في قارة أوروبا لإنشاء نظام بيئي رائد في سوق خدمة الروبوتات، والتركيز على حلول الأتمتة الصناعية.

اقرأ أيضاً على تك عربي:

شركة فلاي باي الإماراتية تحصد مليون دولار في جولة تمويل مبدئية

منصة Nümi Metaverse الإماراتية تتلقي استثمارات بقيمة 20 مليون دولار في جولة استثمارية (Seed)

في العام الماضي بالتحديد ، قامت شركة المجموعة الألمانية المتحدة للروبوتات بدمج فرع الروبوتات التابع لشركة “سوفت بانك” Softbank في أوروبا ، في استراتيجيتها التي تسعى إلى قيادة ما تسميه الجيل الثالث من روبوتات الخدمة التي تسمح بأنشطة التفاعل بين البشر والآلات.

تجدر الإشارة إلى أن روبوتنيك Robotnik هي شركة إسبانية رائدة في مجال الروبوتات لخدمة الهاتف المحمول، وقد تم تأسيسها في عام 2002 من جانب الثنائي روبرتو جوزمان ورافائيل لوبيز.

ورركزت الشركة نشاطها على تطوير وتصنيع وبيع الروبوتات المتنقلة المستقلة والمعالجات المتنقلة لتطبيقات مختلفة في المجالات الصناعية والأكاديمية، ومراقبة المخزون والأمن أو الخدمات اللوجستية وغيرها.

التعليق بواسطة حساب الفيسبوك

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى