مدير شركة LG يكشف عن آخر مزايا التقنيات والمنتجات في معرض CES 2023

الوقت قد حان لعرض منتجاتنا وحلولنا الحقيقية حتى نتمكن من إظهار إمكاناتنا

قامت شركة إل جي LG للإلكترونيات بجهود مضنية لعرض إمكاناتها من خلال مجموعة واسعة من المنتجات والحلول في معرض الإلكترونيات الاستهلاكية CES 2023، حسبما أكد كبير مسؤوليها التنفيذيين.

وقال الرئيس التنفيذي للشركة جو جو-وان لوكالة يونهاب للأنباء في مركز مؤتمرات لاس فيغاس: “الآن بعد أن انتهت الجائحة، اعتقدنا أن الوقت قد حان لعرض منتجاتنا وحلولنا الحقيقية حتى نتمكن من إظهار إمكاناتنا”.

في معرض الإلكترونيات الاستهلاكية 2023، الذي بدأ اليوم، قدمت إل جي عرضًا كاملاً لأحدث ابتكاراتها، بما في ذلك شاشة OLEDM اللاسلكية مقاس 72 بوصة، ثلاجة “مود آب” التي يمكن تغيير لونها وفقا للمزاج، وجهاز المساعدة على النوم “brid.zzz” وأجهزة أخرى.

عادت الشركة إلى الحدث المباشر الكامل في المعرض التكنولوجي العالمي لهذا العام، في تحول عن عرضها الافتراضي الذي قدمته العام الماضي وأثار ردود أفعال متباينة.

وقال “جو ” إن أبرز ما في المعرض هو سلسلة تلفاز أوليد إل جي، والأجهزة المنزلية الحديثة التي تم تقديها هذا العام والتي تمثلها ثلاجة.

اقرأ أيضاً على تك عربي:

شركة LG تطور كاميرا متناهية الصغر للهواتف الذكية

بيلاروسيا تكشف عن أول كمبيوتر محلي محمول يضاهي منتجات شركة أبل

وفي أوائل العام الماضي، أطلقت الشركة أجهزة منزلية محدثة لخدمة احتياجات المستهلكين المختلفة، قالت إنها ستكون تحولا كبيرا من بيع المنتجات لتقديم تجارب أفضل للمستهلكين، وتغيرا في طريقة التواصل مع المستخدمين من أجل تقديم قيم مستحدثة.

تتاح التحديثات من خلال تحديثات البرامج والملحقات والمعدات في الأجهزة الموجودة. وأشار جو إلى أن التنقل ومكونات المركبات الكهربائية تعد مجالات واعدة يمكنها أن تدفع النمو المستقبلي لـ إل جي

وقال “لقد تحققت من معروضات التنقل في المعرض، وفكرت في مستقبل المركبات الكهربائية وقطع غيار السيارات التي نصنعها”.

يتوقع أن تتحول أعمال السيارات الكهربائية في “إل جي” إلى تحقيق الربح للمرة الأولى منذ دخول الشركة السوق في عام 2013، بناءً على الطلب القوي وسط التخفيف التدريجي لنقص رقائق السيارات والارتفاع اللاحق في إنتاج السيارات.

وذكر “جو ” أن “أعمال إل جي تتمحور دائما حول أن تصبح الحياة جيدة”، وقال “إن عملاءنا لديهم جميع الإجابات، ورؤيتنا هي منحهم تجارب حياة جيدة”.

التعليق بواسطة حساب الفيسبوك
Exit mobile version