جمعية إنتاج تعلن مشاركة الأردن في مؤتمر LEAP للعام الثاني على التوالي

المهندس نضال البيطار يكشف عن التجهيز لقمة سعودية أردنية في تكنولوجيا المعلومات والاتصالات للقطاع الخاص في الرياض

أكد المهندس نضال البيطار، الرئيس التنفيذي لجمعية شركات تقنية المعلومات والاتصالات في الأردن “إنتاج”، عن مشاركة المملكة في مؤتمر ومعرض «LEAP» التقني الدولي في الرياض للعام الثاني على التوالي.

وسيقام هذا الحدث العالمي في الفترة ما بين 6-9 فبراير / شباط من عام 2023، وذلك بوجود آلاف المبتكرين التقنيين والخبراء الرائدين من جميع أنحاء العالم، وبحضور شخصيات رفيعة المستوى من جميع أنحاء المعمورة.

اقرأ أيضاً على تك عربي:

مؤتمر LEAP التقني الدولي في الرياض .. أبرز المواضيع والنقاشات المطروحة خلال الحدث

مؤتمر LEAP التقني الدولي في الرياض .. أبرز الأساطير العالمية المشاركة في الحدث

انطلاق مؤتمر LEAP التقني الدولي في الرياض .. وتك عربي شريكاً إعلامياً للحدث

 

ونقلت صحيفة “الرأي” الأردنية عن البيطار قوله : “المعرض يعد من أهم الأحداث في المنطقة، ويعتبر بمثابة بوابة مهمة للدخول إلى السوق السعودية التي تصنف كأكبر سوق في المنطقة، لاسيما وأنها من أهم الأسواق التصديرية لقطاع الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات الأردني”.

وبيّن المهندس نضال البيطار أن الجناح الأردني سيكون أكبر من العام السابق؛ إذ سيضم خمسة عشر شركة أردنية متخصصة في مجال تكنولوجيا المعلومات والاتصالات.

كما كشف الرئيس التنفيذي لجمعية إنتاج عن التحضير والتجهيز لقمة سعودية أردنية في مجال تكنولوجيا المعلومات والاتصالات للقطاع الخاص في الرياض خلال هذا العام.

وسيشارك موقع تك عربي في مؤتمر LEAP بصفته شريكاً إعلامياً لهذا الحدث، بعد أن قام بتغطية عدد من المؤتمرات والمعارض، وآخرها منتدى الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات MENA ICT الذي أقيم في البحر الميت.

التعليق بواسطة حساب الفيسبوك

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى