منصة رمش توقع اتفاقية مع خرائط جوجل لأتمتة الحجوزات وقوائم الانتظار

التوقيع يأتي بعد ثقة فريق جوجل بما يمكنها تقديمه لمساعدة المطاعم في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا على قنواتهم الخاصة

كشفت منصة رمش السعودية عن توقيع اتفاقية مع خرائط جوجل تهدف لمساعدة المطاعم على أتمتة عمليات الحجوزات وقوائم الانتظار على قنواتهم الخاصة.

شبكة تك عربي

وتأسست رمش عام 2022 لمساعدة المطاعم على تطوير تجربة الضيوف والحفاظ عليهم؛ حيث تتيح للمطاعم بناء علاقة مباشرة مع الضيوف على قنواتهم الخاصة، مثل خرائط جوجل وانستغرام دون الحاجة إلى دفع رسوم لجهات أخرى.

ووفقًا لبيان المنصة، فإن التوقيع يأتي بعد ثقة فريق جوجل بما يمكنها تقديمه لمساعدة المطاعم في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا على قنواتهم الخاصة.

وتعليقًا على الاتفاقية، قال عبد العزيز السبيعي، الرئيس التنفيذي لرمش: “عندما بدأنا رمش كانت رؤيتنا بناء منصة تتيح للمطاعم بناء علاقة مباشرة مع ضيوفها على قنواتهم الخاصة، وهكذا بدأنا في أتمتة العروض وآراء العملاء على واتساب، ولكن بعد الاجتماع مع العديد من أصحاب المطاعم اقترحوا اعتماد المزيد من القنوات إلى جانب واتساب وها نحن نوقع الآن مع جوجل”.

وأضاف عبد العزيز: “تشهد السعودية تطورًا كبيرًا في مطاعم الداين-ان وهذا يحتاج إلى مستوى عال من الضيافة وفهم الضيوف. اليوم، تتيح منصة رمش للمطاعم فهم الضيوف وإدارتهم والاحتفاظ بهم والأجمل أن كل هذا على قنواتهم الخاصة”.

وأردف قائلًا: “تساهم اليوم رمش في رؤية 2030 من خلال تعزيز الضيافة في المطاعم داخل المملكة العربية السعودية”.

التعليق بواسطة حساب الفيسبوك

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى