شركة نينجا السعودية تحصل على تمويل بقيادة شركة بناة فنتشرز

شركة نينجا السعودية تحصل على تمويل بقيادة شركة بناة فنتشرز ، كشفت بناة فنتشرز، شركة الاستثمار الجريء وبناء الشركات الناشئة، عن قيادتها جولة استثمارية (Pre-Seed) لصالح شركة نينجا السعودية دون الإفصاح عن قيمتها، وذلك بجانب عدة صناديق محلية وأمريكية ومكاتب عائلية من المملكة.

إقرأ المزيد : شركة Qashio تحصل على تمويل بقيمة 10 مليون دولار أمريكي

انطلقت نينجا، التي تعمل في قطاع التجارة الإلكترونية السريعة، هذا العام وتقول إنها تتيح التوصيل السريع حسب الطلب بالاعتماد على مخازنها السحابية، في حين شهد تطبيقها خلال 4 شهور أكثر من 1.5 مليون عملية تنزيل.

وأشارت الشركة إلى توفيرها آلاف المنتجات التي يمكن للمستخدمين الاختيار منها والحصول عليها في مدة لا تتجاوز 25 دقيقة في الرياض وجدة والمنطقة الشرقية، حيث توسعت لتغطية المناطق الثلاث بالكامل.

وبهذه المناسبة، علق خالد زين العابدين وخالد سعد، المؤسسان والشريكان الإداريان في بناة فنتشرز: “كوننا نساعد في بناء الشركات الناشئة، فإننا نسعى لإيجاد ودعم الفرق الشغوفة بالتقنية وإحداث التغيير في المملكة العربية السعودية. هدفنا هو الاستثمار وإنشاء الشركات الناشئة التي تقدم قيمة مضافة ومن شأنها التحول لعناصر أساسية وإحداث تأثير إيجابي للمساهمة في رؤية المملكة العربية السعودية 2030. نحن فخورون بالتقدم الذي أحرزه فريق نينجا، سواء في تطوير التقنية اللازمة أو بناء المخازن السحابية في وقت قياسي، لتعمل في ثلاث مناطق رئيسية في المملكة”.

من جانبه، أضاف شادي حجار، المؤسس الشريك ومدير الاستثمارات في بناة فنتشرز: “منظومة الابتكار في منطقتنا وخاصة في المملكة العربية السعودية تنمو بصورة صحية، ونحن نسعى جاهدين لنكون أول الداعمين للشركات الناشئة الريادية”. وأضاف: “رحلة البناء منذ الفكرة وحتى الإطلاق تكون مثيرة لاسيما عندما يسعى فريق العمل لإنجاز شيء ذا مغزى وإحداث التغيير”.

التعليق بواسطة حساب الفيسبوك
Exit mobile version