GaNPrime الشواحن الأسرع والأكثر حماية للبيئة في دول الخليج

يتيح شاحن GaNPrime شحن أكثر أماناً وأسرع وأكثر استدامة من خلال الجمع بين أحدث تقنيات «نتريد الجاليوم» GaN ومزايا خاصة بعلامة «أنكر» التجارية

أطلقت «أنكر» Anker، العالمية المتخصصة في تقنيات أجهزة شحن الأجهزة المتنقلة، جيلها الجديد من شواحن GaNPrime المرتكزة على تكنولوجيا «نتريد الجاليوم»(GaN) في الخليج.

يتيح شاحن GaNPrime شحن أكثر أماناً وأسرع وأكثر استدامة من خلال الجمع بين أحدث تقنيات «نتريد الجاليوم» GaN ومزايا خاصة بعلامة «أنكر» التجارية.

ماهو GaNPrime ؟

و «نتريد الجاليوم» GaN هو عبارة عن مركب موجود في الأقمار الصناعية والرادارات الحديثة.

وفي عام 2018 حققت «أنكر» السبق في إدخال هذه المادة في أجهزة الشحن من أجل تطوير أجهزة شحن أصغر حجماً ووزناً.

التكنولوجيا الخضراء

من خلال استخدام وتطبيق «أنكر» لتقنية «نتريد الجاليوم» GaN بشكل مبتكر أصبحت شواحن GaNPrime أصغر حجماً وتستهلك طاقة أقل مقارنة بالشواحن المعتمدة على السيليكون.

PowerIQ 4.0

عند شحن عدة أجهزة في وقت واحد يستطيع PowerIQ 4.0 أن يكتشف بذكاء احتياجات الطاقة لكل جهاز متصل ويقوم تلقائياً بضبط توزيع الطاقة لتقليل وقت الشحن الإجمالي بما يصل إلى ساعة واحدة.

ActiveShield 2.0

يراقب درجة الحرارة بذكاء ويضبط خرج الطاقة لمنع ارتفاع درجة الحرارة وحماية الأجهزة المتصلة.

ويتميز ActiveShield 2.0 بتردد أعلى للكشف عن درجة الحرارة بنسبة 76 % مقارنة بالأجيال السابقة.

تصميم هندسي صغير الحجم

تتميز منتجات GaNPrime باستخدامها تقنية المحولات المصغرة الخاصة بـ «أنكر»، وهي أصغر بنسبة تصل إلى 53 % مقارنة بشواحن الكمبيوتر المحمول المصنوعة من السيليكون.

وبفضل تميزها بخرج طاقة متزايد، بمقدور جهاز GaNPrime واحد شحن ما يصل إلى أربعة أو حتى ستة أجهزة بسهولة في نفس الوقت حسب الشاحن، لذلك فهو يعتبر الرفيق المثالي للأشخاص الذين يقضون وقتاً طويلاً خارج منازلهم.

شحن أكثر استدامة:

إن منافع GaNPrime لا تنتهي عند شحن الجهاز فقط. ربما أن الميزة الأكثر أهمية لـ GaNPrime تتمثل في زيادة كفاءة الطاقة، حيث يستطيع المستهلكون توفير أكثر من 7 % بمعدل وسطي من استهلاك الطاقة مع كل عملية شحن مقارنة بشواحن السيليكون القديمة.

بالإضافة لذلك، باعتبارها في طليعة رواد تقنيات المستهلكين التي حثّت على استخدام منفذ يو اس بي نوع سي العالمي الموحد، تلتزم «أنكر» بتصميم منتجات متوافقة مع مجموعة واسعة من الأجهزة.

ونظراً لأنه من الممكن استخدام شاحن GaNPrime واحد ومنفذ يو اس بي نوع سي واحد أيضاً لتشغيل أكثر من 1,000 جهاز محمول مختلف، فإن هذا يلغي الحاجة إلى امتلاك أجهزة شحن متعددة ويقلل بشكل كبير من كمية النفايات الإلكترونية الناتجة عن أجهزة الشحن القديمة أو الشواحن المحصورة بأجهزة معينة.

التعليق بواسطة حساب الفيسبوك
Exit mobile version