شركة مرسيدس بنز للسيارات تنضم إلى عالم الميتافيرس

سيشمل استغلال هذه العلامة التجارية في عالم الويب، اطلاق رموز NFT غير قابلة للاستبدال، وأصول مشفرة ومقتنيات رقمية والعملات الرقمية

أصبحت شركة مرسيدس بنز ضمن قائمة ماركات السيارات العالمية الساعية، لتدخل بذلك عالم الميتافيرس الافتراضي، بعد طلب رسمي من الشركة الألمانية لتوثيق علامتها التجارية في مكتب براءات الاختراع والعلامات التجارية بالولايات المتحدة.

وجاء ذلك بعد أن تقدمت الماركة الألمانية بطلب لتوثيق علامات تجارية تابعة لها، لاستخدامها في كل ما يخص تداول رموزNFT الرقمية غير قابلة للاستبدال، وعالم الميتافيرس الرقمي.

وسيشمل استغلال هذه العلامة التجارية في عالم الويب، اطلاق رموز NFT غير قابلة للاستبدال، وأصول مشفرة ومقتنيات رقمية والعملات الرقمية.

كما ستستغل مرسيدس علاماتها التجارية في اطلاق سيارات افتراضية مخصصة لعالم الميتافيرس، وقطع غيار افتراضية، ومراكز بيع وصيانة، وتوكيلات رسمية ومنتجات افتراضية لعشاق مرسيدس، من المهتمين بزيارة عالم الميتافيرس الرقمي.

في ذات السياق، قال موقع “كوين تليجراف”، إن شركات أخرى قبل مرسيدس سبق وأن اتخذت هذه الخطوة من بين شركات صناعة السيارات، وتشمل بي إم دبليو ولامبورجيني وأستون مارتن.

وكان الموقع قد نشر وثيقة طلب توثيق مرسيدس لعلاماتها التجارية، في مكتب براءات الاختراع والعلامات التجارية بالولايات المتحدة، كشف من خلاله أن العلامات ستشمل شعارات Mercedes Benz وMercedes، وموديلات S-Class وG-Class وMaybach.

التعليق بواسطة حساب الفيسبوك

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى