مشكلة جديدة وغير مفهومة تضرب أجهزة آيفون 14 برو ماكس

البعض وجد المشكلة قبل الترقية إلى iOS 16.2. بينما ظهرت عند البعض بعد تثبيت آخر اصدار من نظام التشغيل

المشاكل المتعلقة بعائلة آيفون 14 لن تتوقف وآخر مشكلة ظهرت وتم الإبلاغ عنها. كانت خطوط أفقية ظهرت لمستخدمي آيفون 14 برو و آيفون 14 برو ماكس.

وأثار عدد من الأشخاص مشكلة جديدة في آيفون 14 برو. حيث ظهرت خطوط أفقية على الشاشة باللون الأخضر أو الأصفر أو حتى الأبيض بشكل عشوائي. بعد تشغيل الجهاز أو عند إيقاظه من وضع السكون.

الغريب في الأمر أن المشكلة ظهرت من العدم ولا يوجد سبب واضح أدى لحدوثها. البعض وجد المشكلة قبل الترقية إلى iOS 16.2. بينما ظهرت عند البعض بعد تثبيت آخر اصدار من نظام التشغيل.

Tech3arabi-Event-Coverage-Service-Banner-MPU-Ad

كما يقترح البعض أن المشكلة تؤثر فقط على أجهزة الأيفون المزودة بشاشة من شركة LG بينما لا تحدث المشكلة مع الأجهزة التي تعمل بشاشة لشركة سامسونج.

مشكلة جديدة وغير مفهومة تضرب أجهزة آيفون 14 برو ماكس

ومع البلاغات الكثيرة المتعلقة بتلك المشكلة. وصل الأمر إلى آبل التي قالت بأن سبب حدوث المشكلة لا يتعلق بأجهزتها ولكنه ربما يتعلق بنظام التشغيل.

وفي الوقت الذي تختبر فيه آبل نظام التشغيل iOS 16.3، من المرجح أن تقوم الشركة أولا حل المشكلة من خلال اطلاق التحديث iOS 16.2.1.

ومن ضمن بلاغات المتضررين، قال أحدهم “بالنسبة لي، تظهر الخطوط مرة واحدة بعد أن قمت بتشغيل الهاتف بمجرد ظهور شاشة شعار آبل. اختفت الخطوط بعد ثانية واحدة”.

بينما قال آخر “حدث معي الشئ نفسه باستثناء أنه ظهر لي خط أبيض واحد عبر الشاشة عند إيقاظ الجهاز”.

أخيرا، أي شخص تظهر له مشكلة الخطوط الأفقية على جهاز الآيفون الخاص بك. سيتحتم عليه الإنتظار لبعض الوقت حتى تقوم الشركة بإطلاق التحديث المناسب لتلك المشكلة العشوائية مجهولة المصدر.

التعليق بواسطة حساب الفيسبوك

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى