مؤتمر LEAP التقني الدولي في الرياض .. أبرز الأساطير العالمية المشاركة في الحدث

النسخة الثانية من مؤتمر ليب تضم أكثر من 500 متحدث ومن بينهم عدد من لاعبي كرة القدم سابقين تحولوا إلى مستثمرين

تشهد النسخة الثانية من مؤتمر LEAP التقني الدولي في الرياض، مشاركة عدد كبير من الشخصيات الكبيرة، ومن بينهم نجوم سابقين في كرة القدم مثل تييري هنري ولويس فيجو وروبرتو كارلوس وغيرهم،

شبكة تك عربي

وسيشارك موقع تك عربي في مؤتمر LEAP بصفته شريكاً إعلامياً لهذا الحدث الفريد من نوعه، بعد أن قام بتغطية عدد من المؤتمرات والمنتديات والمعارض، وآخرها منتدى الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات MENA ICT الذي أقيم في البحر الميت.

وسيقام هذا الحدث العالمي في الفترة ما بين 6-9 فبراير / شباط من عام 2023، بوجود أكثر من 100 ألف مبتكر تقني وخبير رائد من جميع أنحاء العالم، مما يؤكد الإمكانيات اللامحدودة الموجودة الآن لبناء مستقبل إيجابي.

وستضم النسخة الثانية من مؤتمر ومعرض LEAP أكثر من 500 متحدث خبير، ومن بينهم عدد من لاعبي كرة القدم السابقين الذين تحولوا إلى عشاق التكنولوجيا ومستثمرين وشركاء في العديد من الشركات الناشئة.

وسيحضر الحدث متحدثون من جميع أنحاء العالم، بمن فيهم يوجين كاسبيرسكي، الرئيس التنفيذي والمؤسس المشارك لشركة “Kaspersky”، وراغو راغورام، الرئيس التنفيذي لشركة “VMware”، ومسؤولون من مجموعة “هيونداي موتر” و”ماجيك ليب”، إلى جانب مسؤولين سعوديين وعرب.

ويأتي تنظيم المملكة العربية السعودية لهذا الحدث التقني الذي تتجه إليه أنظار العالم، تأكيداً وتعزيزاً لمكانتها وريادتها الإقليمية والعالمية من النواحي التقنية والرقمية والابتكارية، وسعيها الحثيث لتحقيق مُستهدفات رؤية 2030.

ويهدف المؤتمر، الذي سيقام في مدينة الرياض، إلى تعزيز مكانة المملكة دوليًا بوصفها نقطة التقاء لقادة الفكر وصانعي التغيير من جميع أنحاء العالم والوجهة الحقيقية للابتكار التقني العالمي، وتمكين وتطوير واعتماد أحدث التقنيات العالمية.

ويناقش المؤتمر عدة موضوعات منها الاقتصاد الرقمي، وإنترنت الأشياء، والتقنيات البيولوجية والصحية، والعلوم الكمية، والتنقيب الذكي والنظم غير المأهولة، والفضاء والأقمار الصناعية، والتقنيات المالية، والمصادر المفتوحة.

أبرز النجوم المشاركين في مؤتمر ومعرض LEAP على النحو التالي:-

 

الفرنسي تييري هنري – أسطورة كرة قدم سابق ومستثمر تقني.

البرتغالي لويس فيجو – أسطورة كرة قدم برتغالي سابق ومستثمر تقني.

البرازيلي روبرتو كارلوس – أسطورة كرة قدم برازيلي سابق ومستثمر تقني.

أنثوني جوشوا – بطل العالم للوزن الثقيل مرتين في رياضة الملاكمة

التعليق بواسطة حساب الفيسبوك

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى